مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

نساء مصر : الغاء حالة طوارئ شهادة وفاة للجماعات الارهابية وبداية مرحلة جديدة من التنمية

أشادت الدكتورة منال العبسي، رئيس الجمعية العمومية لنساء مصر، بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بإلغاء مد حالة الطوارئ، وقالت إن القرار جاءت تتويجا لجهود الدولة فيما يتعلق بحربها على الإرهاب .

وأضافت الدكتورة منال العبسي،  إلى أن الدولة كانت تحارب على جبهتين خلال السنوات الماضية الاولي هي حرب التنمية والبناء والجبهة الثانية هي الحرب على الارهاب والجماعات الارهابية التي كانت تستهدف نشر الفوضى والخراب.

قد يهمك ايضاً:

مؤتمر عن جودة التعليم والمعلومات بمكتبة الإسكندرية

ايناس بغلوش ويكيبيديا

بين الاقسام 1

وقالت العبسي، في بيان لها، أن إنهاء مد حالة الطوارئ هو بداية مرحلة جديدة في تاريخ الدولة المصرية وايضا هو شهادة وفاة لجماعة الإخوان الارهابية وكل الجماعات المسلحة التي سعت على مدار سنوات لاسقاط الدولة ولكن بفضل الله ورجال الجيش والشرطة استطاعت مصر تجاوز هذه المرحلة الصعبة والتأسيس لجمهورية جديدة تليق بشعبها على مدار تاريخه الطويل والعظيم.

وأضافت رئيس الجمعية العمومية لنساء مصر ، أن الدولة المصرية مستمر في طريقها والعمل علي بناء جمهورية جديدة تليق بالشعب المصري، وبطموح الرئيس السيسي الذي يبذل جهدا كبيرا في سبيل حل المشاكل التي تواجهها الدولة منذ سنوات ويضع حلول جذرية لهذه المشاكل التي عانينا منها لفترات طويلة لافته إلى أن إلغاء حالة الطوارئ يساهم في توفير مناخ اقتصادي ويعكس الاستقرار الذي تمر به الدولة  خلال السنوات الماضية .

وأشارت العبسي، أن الرئيس السيسي نسب هذا القرار للشعب المصري وأنه صاحب الفضل فيه ما يعكس احترام الرئيس للمواطن المصري والذي كان حائط الصد الأول في معركة الحرب على الإرهاب .

بين الاقسام 2