مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

نتائج مسابقة شبه طبي 2021 عبر رابط “sante.gov.dz”

نتائج مسابقة شبه طبي 2021 عبر رابط “sante.gov.dz”  فقد أعلنت وزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات الجزائرية عن نتائج مسابقة الشبه طبي لعام 2021.

وقامت وزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات  حيث عن الإعلان عن قائمة بأسماء الناجحين في مسابقة مساعدي التمريض ” الشبه طبي” بما يقارب حوالي 10 آلاف شخص سوف يشغلون منصب بيداغوجي، ومن خلال هذا المقال سوف نرصد معكم رابط نتائج مسابقة الشبه طبي لعام 2021.

حيث دعت  مديرية التكوين بوزارة الصحة والسكان الأشخاص المرشحين لشغل هذه الأماكن الدخول  من خلال حساباتهم الخاصة للاستعلام عن مدى قبولهم أو رفضهم،

وتقديم الطعون للمرفوضين في نفس تاريخ إعلان النتيجة، فقد أعلنت الوزارة في حالة الرفض للملف فيمكن للشخص المرفوض ملفه يمكن تقديم الطعن في يومي 3 و4 مارس على أن يتم إعلان النتائج في يوم الأحد الموافق 7 مارس.رابط الاستعلام عن نتائج الناجحين في مسابقة الشبه طبي 2021

الإستعلام عن أسماء الناجحين فى مسابقة الشبه طبى بدون بكالوريا

يمكن الاستعلام عن اسماء الناجحين  في مسابقة الشبه طبي بدون بكالوريا من خلال اتباع الرابط  الذي حددته وزارة الصحة والسكان الجزائرية من هنا.

  • يقوم الشخص المرشح من الدخول عبر حسابه الشخصي الذي قام بالتسجيل به.
  • وبعد ذلك يقوم بتحميل وطبع الاستدعاء
  • كما أنه تم تحديد يوم 13 مارس الموافق يوم السبت لإجراء المسابقات والاختبارات الخاصة بمساعدي جراحي أسنان و مساعدي تمريض في الصحة العمومية وكذلك أعوان رعاية الأطفال.

نتائج مسابقة الشبه طبي لعام 2021 بدون بكالوريا

وقامت وزارة الصحة والسكان الجزائرية بالإعلان عن مسابقة الشبه طبي لكي يتم سد الأماكن الشاغرة في القطاع الصحي.

إقرأ أيضا: موقع نتائج شبه طبي 2021 قائمة المقبولين ..الجزائر