Exclusiveفن وثقافة

” نبيلة عبيد” ضحية مقالب ” رامز مجنون رسمى” ..اليوم

وقعت الفنانة ” نبيلة عبيد” ضحية لرامز جلال فى برنامجه برنامج المقالب “رامز مجنون رسمى”  والذى يُذاع عبر شاشة mbc مصر.

" نبيلة عبيد"

” نبيلة عبيد”  فى برنامج ” رامز مجنون رسمى”

بدأت الحلقة بترحيب من المغنية والإعلامية ” أروى” للفنانة ”نبيلة عبيد”،  والتى طلبت منها الجلوس على كرسي الحقيقية وربطها  بالكرسي، و قامت أروى بطرح بعض الأسئلة على الفنانة ” نبيلة عبيد”،  ومن ضمن الأسئلة حاصل ضرب 3×5  لترد الفنانة ” نبيلة عبيد”  3× 5 = 6 ، ثم سألتاها عن علاقتها بالفنانة نادية الجندى ،ثم عرض بعض الصور للتعرف عليهم ، ومنها صورة اللاعب الدولى ” محمد صلاح” والفنانة ” ياسمين صبرى” ، والصورة الثالثة لـ ” رامز جلال”  ،وعندما رأته قالت : بيزودها شوية .. لأنى بخاف على  الناس حد يجراله حاجة”  ، وفجأة يخرج ” رامز ” من الصورة ، لتصاب الفنانة ” نبيلة عبيد ” بالرعب ” قلبى بيدق .. أنا باخاف.

وقبل بدء الحلقة تم وضع ايشارب على قدم الفنانة ” نبيلة عبيد” لقصر الفستان الذى ترتديه، وبدأ فى لف الكرسى ، وفى فقرة قلب الضيف يسقط الإيشارب، ثم تأتى فقرة حوض المياه والاستكوزا.

وبعدها لم يكتمل رامز جلال  الحلقة وقام بإلغاء أخر فقرة وهى السقوط فى المياه خوفا على الفنانة .

" نبيلة عبيد"

وكشفت الفنانة” نبيلة عبيد”، كواليس وقوعها كضحية للفنان رامز جلال، في برنامجه الشهير رامز مجنون رسمي، موضحة أن الحلقة الخاصة بها ،كان بها قدر كبير من الرأفة، نظرًا لتقدمها في السن.

إقرأ  ايضا: “أروى جودة” لـ “رامز جلال” : بأكرهك ..وبرنامج رامز مجنون رسمى

وأوضحت “عبيد” في تصريح تليفزيوني لها، أنها لم تسقط من أعلى السلم، ولم تسقط كذلك في الصندوق المُزود بالماء، نافية ما تردد عن حدوث إصابات لها نتيجة وقوعها في هذا المقلب، مؤكدة أن هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة، فلم يلحق بها أي أذى.

برنامج ” رامز جلال”

ويشهد برنامج  “رامز مجنون رسمي ” في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من نجوم الفن والإعلام والرياضة الذين يُطلون مع رامز في حلقات يغلب عليها الجانب الترفيهي.

" نبيلة عبيد"

تتم فكرة الضيف من خلال استدعاء الضيف بواسطة المغنية والإعلامية أروى وذلك لأنها قد اشتهرت بتقديم البرامج ولثقة الفنانين بها وإجلاس الضيف على كرسي كهربائي دون علمه ثم يحاول الضيف القيام من على الكرسي ولكن يتم تربيطه بالسلاسل ولا يستطيع النهوض ويظهر رامز ويضل ينظر إلى الضيف مع بعض التعليقات الكوميدية ثم يقف رامز بعيدًا عن الضيف ويطلقه وعندما يأتي يريد الوصول إلى رامز لينتقم منه يسقط في بركة ماء ثم يظل يعاني حتى يخرجه رامز ثم يأتي رامز ويذهب إلى الطابق العلوي فيضطر الضيف إلى صعود الدرج الذي يكون لزقا وقتها ثم يسقط وينتهي المقلب.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
16

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

111

الحالات الجديدة

5869

اجمالي اعداد الوفيات

94374

عدد حالات الشفاء

102736

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى