Exclusiveمحافظات

نائب محافظ الدقهلية يؤدى واجب العزاء في شهيد الوطن بمدينة طلخا

أناب الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية السيد هيثم الشيخ نائب المحافظ في تأدية واجب العزاء في شهيد الوطن جندي محمود شوقي السيد خفاجة من شارع طريق بلقاس بمدينة طلخا والذى استشهد فى هجوم إرهابي على الكمين الساحلي بالعريش بشمال سيناء مساء امس حيث شارك نائب المحافظ والعميد اسامه فوزي من قيادة الجيش الثاني والرائد شعبان خليل على نائبا عن المستشار العسكري للمحافظة ومحمد امين رئيس مركز ومدينة طلخا والعميد جهاد الشربيني مأمور مركز طلخا نائبا عن مدير أمن الدقهلية صلاة جنازة الشهيد بمسجد مسعود بطلخا طريق بلقاس .


وتقدم “الشيخ ” ومرافقيه الجنازة العسكرية حتي مثواه الأخير بمسقط رأسه بمقابر طلخا في جنازة مهيبة خرج فيها جموع كبيرة من أهالي مدينة طلخا وتلقي واجب العزاء مع أسرته وعائلته .

وقدم نائب المحافظ عقب الانتهاء من مراسم الدفن واجب العزاء الي شقيق الشهيد وأسرته واستمع الى مطالبهم واحتياجاتهم وأكد علي أننا جميعا نتمنى أن ننال هذه المنزلة العظيمة ونقدم ارواحنا فداء لوطننا الغالي مصر وأن دماء الشهداء لن تذهب سدي.

واشاد “الشيخ ” ببسالة وشجاعة رجال وأبطال القوات المسلحة في محاربة الإرهاب والقضاء عليه واكد علي ان قواتنا المسلحة لم ولن تتواني لحظة حتي يتم تطهير كل شبر علي أرض مصر من الإرهاب .

وأكد نائب المحافظ علي أن أبطال القوات المسلحة يقدمون أرواحهم كل يوم فداء للوطن حتي يعيش الشعب المصري في امن وامان واستقرار وتبقي راية مصر عالية خفاجة .

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
63

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

1218

الحالات الجديدة

3343

اجمالي اعداد الوفيات

20726

عدد حالات الشفاء

75253

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق