محافظات

نائب محافظ الإسكندرية تستعرض آخر مستجدات مبادرة “دعمك حياة”

استعرضت الدكتورة جاكلين عازر نائب محافظ الإسكندرية آخر مستجدات مبادرة “دعمك حياة” التى أطلقها اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية. وأوضحت أن المحافظة تلقت مجموعة كبيرة من التبرعات والمستلزمات الطبية من خلال المجتمع المدني ورجال الأعمال وتم توجيهها وفقا للاحتياجات إلى المستشفيات.

محافظ الإسكندرية

عازر: المبادرة ساهمت في سد العديد من الاحتياجات الطبية للأطباء والمستشفيات بالإسكندرية

 

ووجهت عازر الشكر إلي المجتمع المدني ورجال الأعمال الذين شاركوا في مبادرة “دعمك حياة”. مؤكدة أن المبادرة ساهمت في سد العديد من الاحتياجات الطبية المتواجدة بتلك المستشفيات من اجهزة التنفس الصناعي والماسكات الطبية، و والجوانتيات والمواد المطهرة وغيرها.

 

وأشارت إلي أنه كان هناك رصد مستمر للاحتياجات  وبناء عليها يتم توجيه التبرعات إلى العديد من مستشفيات العزل وعلي رأسها مستشفى العجمي ومستشفى الحميات والمدينة الشبابية بأبو قير والمدينة الجامعية في سموحة.

محافظ الإسكندرية

من الجدير بالذكر، أن مبادرة “دعمك حياة”، أطلقها اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية في الأول من إبريل الماضي، وتهدف إلي دعم القطاع الصحي وأعضاء الفريق الطبي بالإسكندرية من خلال تلقي مساهمات المجتمع المدني ورجال الأعمال للمستشفيات والتبرع بالمستلزمات الطبية اللازمة.

محافظة الإسكندرية تعلن عن رقم ١٥٣٩٩ لتلقي استفسارات المواطنين فيما يتعلق بفيروس كورونا المستجد وتفعيله بداية من غدا السبت

أعلنت محافظة الإسكندرية عن تحديد رقم ١٥٣٩٩ لتلقي استفسارات مواطني الإسكندرية فيما يتعلق بمرض فيروس كورونا المستجد، وكذلك شكاوي المواطنين ومقتراحاتهم فيما يتعلق بالخدمة الطبية المقدمة.

ومن المقرر تفعيل الخط بداية من غدا السبت الموافق ٦ يونيو ٢٠٢٠. فضلا عن انه سيقوم بالرد علي الرقم المحدد فريق مدرب من الاطباء من خلال برامج تدريبية عن مرض فيروس كورونا المستجد تم إعدادها من قبل لجنة الصحة بالمحافظة خلال الفترة الماضية.

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
67

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

923

الحالات الجديدة

3769

اجمالي اعداد الوفيات

23876

عدد حالات الشفاء

81158

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق