محافظات

نائب محافظ الأقصر بشهد أعمال تطوير كورنيش النيل بالأقصر

الأقصر – عبد العزيز حمادي وعصام العمارى:

اجري محمد عبد القادر خيرى نائب محافظ الأقصر جولة تفقدية صباح اليوم السبت فى مدينة الأقصر

وأستهل جولته بأعمال تطوير كورنيش النيل ، حيث أستمع لشرح من المقدم ممدوح عبيد من أدارة المشروعات الكبرى بالهيئة الهندسية للقوات للمسلحة عن المشروع ، حيث تجرى الأعمال على قدم وساق للأنتهاء منه فى أسرع وقت، وشدد نائب محافظ الأقصر على مراعاة التوقيت الزمنى للمشروع قبل بدء الموسم السياحى ، وجودة الخامات المستخدمة فى تطوير الكورنيش .

ثم تفقد معبد الأقصر وأستمع لعدد من السياح عن أنبهارهم بالحضارة المصرية القديمة ، كما تفقد متحف التحنيط حيث حرص السياح على ألتقاط صور تذكارية معه، وتوجة لمعدية الأهالى وتأكد من ألتزام القائمين عليها بالتعريفة الجديدة بعد زيادة أسعار المحروقات .

وتوجة خيرى للوحدة الصحية بالشيخ موسى بالكرنك مستمعاً لأراء المواطنين حول أداء الأطباء القائمين على تلك الوحدة ووجود الأدوية الكافية بالصيدلية الخاصة بها ، وأبدى مرتادى الوحدة رضائهم التام عن الطاقم الطبى والتمريض والخدمة الطبية المقدمة.

وتفقد أعمال الرصف بمنطقة سوق الصياغ وشارع سيالة بدران بشرق السكة الحديد وأعمال تطوير شارع الجولى فيل بالعوامية مؤكداً على سرعة الأنتهاء من أعمال تركيب بلاط الأنترلوك.

رافق نائب المحافظ فى جولته اللواء دكتور عماد أبو العزايم السكرتير عام المساعد لمحافظة الأقصر ، والمهندس أسعد مصطفى مدير عام مديرية الطرق والنقل والمشرف العام على المشروعات بالمحافظة ، والعميد أيمن الشريف رئيس مدينة الأقصر ، وحاتم جابر سكرتير عام مدينة الأقصر .

FB IMG 1564836686891

FB IMG 1564836696708
نائب المحافظ خلال جولته التفقدية

احصائيات كورونا في مصر اليوم
17

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

121

الحالات الجديدة

5822

اجمالي اعداد الوفيات

91843

عدد حالات الشفاء

102375

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى