مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب بطمئن على سير أعمال الامتحانات بمختلف الكليات

1

كتبت – نهلة مقلد:

واصل الأستاذ الدكتور عبد الفتاح محمد فتحى سعود نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم و الطلاب جولته للإطمئنان على سير الامتحانات لطلاب الفرق النهائية بمختلف الكليات.

حيث تفقد صباح اليوم خيمة الامتحانات التي تم إعدادها وتجهيزها على أعلى مستوى لتستوعب الطلاب من مختلف الكليات و تعقد بها الامتحانات منذ التاسعة صباحاً حتى السابعة مساءاً على فترات منتظمة ؛ بما يقلل الكثافة الطلابية ويحقق أعلى مستويات التباعد الإجتماعي و المسافات الآمنة حرصاً على سلامة الطلاب.رافق سيادته خلال الجولة أ.د. ناجي عبد المؤمن عميد كلية الحقوق و السادة وكلاء الكليات ، و أوضح عميد الكلية أن الكلية تشهد اليوم امتحانات التعليم المفتوح و التخلفات .

جامعة عين شمس

كما أجرى أ.د. عبد الفتاح سعود جولة بكلية العلوم رافقه خلالها أ.د. محمد رجاء السطوحي عميد الكلية و السادة الوكلاء  ، حيث تجرى الامتحانات بكلية العلوم لقرابة 1200 طالب على فترتين داخل 69 لجنة ، وتستمر حتى 29 من يوليو الجاري.

قد يهمك ايضاً:

“حمايتهم أمانة” مشروع تخرج طلاب اعلام أكاديمية…

وكيل تعليم كفر الشيخ يفتتح نادي العلوم ويشهد معرض ختام…

كما أطمئن أ.د. عبد الفتاح سعود على سير الامتحانات بكلية الألسن في جولة رافقه خلالها أ.د. سلوى رشاد عميد الكلية و السادة الوكلاء ، حيث يخوض امتحانات السنة النهائية بكلية الألسن 2500 طالب موزعين على 102 لجنة ، وتعقد الامتحانات على فترتين على مدار اليوم.

جامعة عين شمس

وخلال الجولة الشاملة صباح اليوم، أشاد أ.د. عبد الفتاح سعود بمستوى التباعد الإجتماعي بين الطلاب ، كما أطمئن لتواجد الفرق الطبية داخل كل كلية و بمختلف الاماكن المخصصة لانعقاد الامتحانات ،وكذلك توافر المطهرات و المعقمات و الكمامات مع التأكد من استخدامها بالشكل الصحيح.

جامعة عين شمس

وشدد على ضرورة وضع الطالب لكراسة الإجابة بنفسه داخل الصناديق المخصصة لتحقيق أكبر مستويات الأمان حفاظاً على سلامة الطلاب و الأطقم الإدارية و المراقبين ، على أن يتم عزل تلك الصناديق لمدة 48 ساعة قبل أن يتم فتحها والتعامل معها لبدء أعمال الكنترول و التصحيح.

اترك رد