مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

نائب رئيس جامعة بنى سويف تهنئ الشرطة بعيدها ال 70

نائب رئيس جامعة بنى سويف نهنئ الشرطة بعيدها ال 70

كتب – مصطفى الضبع:

حرصت الدكتورة “فاطمة حسن”، نائب رئيس جامعة بنى سويف لشئون الدراسات العليا والبحوث، على تقديم التهنئة إلى اللواء طارق مشهور مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى سويف، بمناسبة الإحتفال بالذكرى السبعين لعيد الشرطة المصرية، داعية المولى عز وجل أن يديم على الوطن نعمة الأمن والاستقرار والأمان بفضل وجود وحماية وعيون ساهرة أقسمت على الدفاع عن الوطن ضد أي عدو أو قوة غاشمه تريد العبث بمقدرات الشعب المصري.

قد يهمك ايضاً:

الرئيس السيسي: “لما كيلو البامية يوصل 100 جنيه مش بقلق…

تجارية الإسماعيلية تعلن عن الأسعار الاسترشادية للخضر…

بين الاقسام 1

وأوضحت “فاطمة حسن”، أن عيد الشرطة يمثل اعترافا صريحا بمناسبة تاريخية تظل تبعث كل عام الفخر والاعتزاز بأبناء الوطن من رجال الشرطة البواسل الذين يضحون بأرواحهم يوميا في سبيل توفير الحماية للشعب المصري، والوقوف بجانب أبنائه من أجل استكمال مسار التنمية والتطوير.

وأكدت أن التضحيات التي قدمها رجال الشرطة كتبها شهدائها بحروف من نور في التاريخ، وسيظل الشعب يقف خلف رجاله مقدما له كافة أشكال الدعم من أجل التكاتف ومواجهة التحديات والصعاب التي تواجه الوطن ضد أعداءه الذين يريدون النيل من أمنه واستقراره وخيراته.

وأضافت أن رجال الشرطة ضربوا أروع الأمثال في الدفاع عن الوطن وأداء واجبهم الوطني على أكمل وجه من أجل الحفاظ على سلامة الوطن وحماية كل ذرة تراب تحت مظلته، الأمر الذي يتطلب من الشعب المصري تقدير هذا الدور البطولي والتعاون معهم من أجل دفع مسيرة الوطن للأمام.