مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

نائبة : سنضع خطة للترويج للسياحة وتحسين صورة مصر بالخارج

0

كتب – محمد صبحى

قد يهمك ايضاً:

وكيلة لجنة السكان بالمؤتمر: معدلات الزيادة السكانية الحالية…

د/ الميرغنى : الاستراتيجية الوطنية لحقوق الانسان التى…

بين الاقسام 1

أعربت النائبة سحر طلعت مصطفى، عضو المكتب السياسي عن المستقلين لائتلاف دعم مصر عن أحد مقعدي قطاع غرب الدلتا، عن سعادتها باختيارها مجددًا لرئاسة لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب.
وقدمت النائبة سحر طلعت مصطفى التهنئة لجميع رؤساء اللجان النوعية في مجلس النواب على اختيارهم، مُعربة عن تمنياتها لهم بالتوفيق في مهام عملهم.
وأكت ” مصطفى ” فى بيان لها اصدرته منذ قليل ان لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب ستقوم باستكمال المهام التشريعية التي بدأتها في دورى الانعقاد السابقين، كما أكدت النائبة انها ستقوم خلال الفترة القادمة بوضع أجندة أولويات لعمل لجنة السياحة والطيران المدني وذلك بعد الاجتماع والتشاور مع باقي الأعضاء بحيث تتناسب هذه الأولويات مع السعي لتطوير قطاع السياحة والنهوض به. وأشارت إلى حرص اللجنة على الترويج للسياحة المصرية بجانب تحسين صورة مصر في الخارج.
واستكملت النائبة سحر طلعت مصطفى ان ما تحقق خلال الفترة السابقة من وضع توصيات وسياسات بهدف استعادة السياحة إلى مصر ليس بالأمر الهين، ولكن يبقى أمامنا الكثير من التحديات التي سنعمل على تجاوزها بهدف معالجة كافة المشكلات والأزمات التي تواجه قطاع السياحة المصري.
واختتمت النائبة سحر طلعت مصطفى ان قطاع السياحة هو قاطرة التنمية الأساسية بمصر وعلينا جميعًا إعطاء الأولوية لإصلاحه وتذليل العقبات أمامه مشيرة إلى أن اللجنة تمتلك خطط واضحة ومتكاملة لتنمية السياحة وستعمل على استكمالها خلال الفترة القادمة.

 

اترك رد