مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

تعرف على مواعيد والقنوات العارضة لمسلسل ” لؤلؤ” لـ مي عمر

في إطار من الدراما، تعرض قناة ON  مسلسل لؤلؤ، للفنانة مي عمر الذى يتناول شخصية لؤلؤ التي تحلم بأن تصبح مطربة مشهورة، فتمر بالعديد من الصدمات والمتاعب خلال رحلتها.

يتم عرض مسلسل “لؤلؤ” للممثلة مى عمر في أول بطولة مطلقة لها في التليفزيون، على قناة ON، ليكون العمل الجديد للقناة بعد نهاية عرض مسلسل “خيط حرير” للنجمة مى عز الدين.

مي عمر

مواعيد مسلسل لؤلؤ

ويعرض عرض أول.. 7:45 مساء على on، وإعادة.. 2 صباحًا، 1 مساء، وعبر قناة ON Drama: 10 مساء، إعادة 5 صباحا، 3 مساء

أحداث المسلسل

مسلسل “لؤلؤ” تدور أحداثه فى 40 حلقة، يتناول شخصية لؤلؤ” مى عمر” التى تجسد دور مطربة تبحث عن النجومية

وكانت آخر أعمال مى عمر مسلسل “الفتوة” مع ياسر جلال، أحمد صلاح حسنى، نجلاء بدر، رياض الخولى، هنادى مهنى، أحمد خالد صالح، أحمد خليل، ضياء عبد الخالق، إنعام سالوسة، مها نصار، عايدة رياض، محمود حافظ، ليلى أحمد زاهر، أحمد جمال سعيد، مجدى فكرى، عهدى صادق.

أبطال المسلسل

مي عمر ، أحمد زاهر ، إدوارد ، نجلاء بدر ، محمد الشرنوبي ، هيدي كرم  ، جوري بكر ، نورهان ،ملك أحمد زاهر

،سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل ، أكرم حسني، هدير عبد الناصر، محمد أبو النجا

ﺇﺧﺮاﺝ: محمد عبدالسلام ، محمد سامي (إشراف على الإخراج) 

ﺗﺄﻟﻴﻒ: مي عمر  ، سيناريو وحوار  محمد مهران (

وكانت النجمة مى عمر، قد عبرت عن سعادتها بردود الأفعال ونسب المشاهدة عقب عرض أول 3 حلقات من مسلسل لؤلؤ، الذى شهد نجاحات كبيرة، حيث تصدر التريند على السوشيال ميديا. 

وكتب النجمة مى عمر، عبر حسابها بموقع تويتر:” سعيدة بردود الأفعال ونسبة المشاهدة بعد عرض أول 3 حلقات من مسلسل لؤلؤ وإن شاء الله الحلقات القادمة أحلى وأحلى”.

مي عمر ” وكيبيديا”

مي عمر من مواليد 7 فبراير 1988 ، ممثلة مصرية، تخرجت من قسم الصحافة والإعلام من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وبدأت التمثيل من خلال مشاركتها في بطولة حكاية حياة (مسلسل)، والذي تبعته في العام التالي كلام على ورق ثم مسلسل الأسطورة والذي كان من إخراج زوجها محمد سامي.

 

التحقت مي عمر بكلية الإعلام قسم الصحافة بالجامعة الأمريكية، وقامت بعمل دراسات في المسرح. وكانت قد أحبت التمثيل منذ أيام المدرسة، إلا أن أهلها رفضوا ذلك خوفًا عليها. بدأت التمثيل من خلال أدوار بمسرح الجامعة الأمريكية. وقررت إخفاء فكرة حبها للتمثيل عن عائلتها خوفا من أن يشعروا بصدمة، وكان هناك عدد قليل من أصدقائها على علم بذلك.

اتجهت في بادئ الأمر لمجال الإنتاج، إلا أنها لم تشعر بالراحة فيه. اتجهت بعد ذلك نحو الإخراج، فقامت بإخراج فيديو كليب للفنانة رولا سعد، ولكنها قالت إنها لم تشعر بالارتياح أيضًا. وقد شعرت أن حبها للوقوف أمام الكاميرا يزداد يوما بعد يوم، فقررت وقتها أن تتناقش مع زوجها في رغبتها في خوض مجال التمثيل، الذي طلب منها أن تمثل أمامه أولًا حتى يتأكد من امتلاكها الموهبة.

قامت باستعدادات كثيرة للوقوف أمام الكاميرا، فبدأت أولا بدراسة التمثيل مع مروة جبريل، وذلك بصحبة زوجها الذي ساعدها كثيرا، ثم خضعت لعدة اختبارات اجتازتها بنجاح. أتاح لها زوجها المخرج محمد سامي الفرصة للظهور الأول، وذلك من خلال تقديم دور «ولاء» في مسلسل حكاية حياة مع غادة عبد الرازق، وكان زوجها هو مخرج المسلسل، ثم رشحها مرة أخرى للعمل في مسلسل كلام على ورق مع هيفاء وهبي، وهو من إخراجه أيضًا.

قدمت أول أدوارها في الدراما بعيدًا عن زوجها محمد سامي من خلال مسلسل حالة عشق مع المخرج إبراهيم فخر، الذي رشحها للدور. وخاضت أول تجربة لها في المسرح من خلال مسرحية بابا جاب موز من إخراج الفنان أشرف زكي، الذي رشحها للدور، ودعمها كثيرًا في تلك التجربة، ففي البداية شعرت بالقلق، ولكنها أقدمت على الخطوة من خلال الاستعداد الجيد لها.