محافظات

مياه المنوفية : تحرير 165 محضر ضبطية قضائية وتحصيل 20 محضر خلال شهر يونيو بمختلف أنحاء المحافظة

كتبت – رشا الشريف :

قال الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب أن الشركة مستمرة في القيام  بحملات لضبط وصلات المياه غير القانونية «الخلسة» والتي يلجأ إليها البعض هروباً من اتباع الإجراءات القانونية للتوصيل، أو لسرقة المياه، أو الاستفادة من خدمة الصرف الصحي دون سداد اي مستحقات.

 

وأشار نجيب، أن تلك المخالفات تُحَمِّل الشركة عبئاً ثقيلاً وتستنزف طاقتها ومواردها، وتحرم مواطنين آخرين من حصولهم علي الخدمات ومن يفعل ذلك يعرض نفسه للمسائلة واتخاذ الإجراءات القانونية ضده وإزالة التعديات وأن الشركة ستستمر في مواجهة تلك الممارسات تطبيقاً لمبدأ العدالة في حصول المشتركين على كافة الخدمات بصورة قانونية.

 

وأوضح الأستاذ عادل المليجي رئيس القطاع التجاري ، تنفيذاً للقانون وسعياً لمواجهه مخالفات سرقه المياه والصرف قامت لجنه الكشف عن المخالفات بتحرير 165 محضر ضبطيه قضائيه (مياه – صرف) خلال شهر يونيو تمثلت في تحرير 27 محضر بفرع شبين الكوم 27 ونجحت اللجنة في تحصيل 17 محضر وشهد فرع منوف تحرير 28 وتم تحصيل 3 محاضر منهم .

وأضاف ، تمكن فرع قويسنا من تحرير  3محاضر، فرع اشمون 30 محضر، فرع الباجور 47 محضر، فرع تلا 8 محاضر، مركز السادات عدد 5 محاضر مشيراً إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين حفاظاً علي المال العام.

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
21

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

167

الحالات الجديدة

4992

اجمالي اعداد الوفيات

51672

عدد حالات الشفاء

95314

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق