Exclusiveفن وثقافة

مى كساب : كام يوم و هفتح محل حلاقة

كتبت _ شروق الحصرى

نشرت الفنانة مى كساب على حسابها الشخصى على موقع “انستجرام” صورة لها برفقة زوجها و اصدقائه معلقة عليها : ” لو سبتوني كام يوم كمان هأفتح محل حلاق في مدينتي معلش يا حازم أنا ظبطلك الرأس لحد ما إنت تيجي تكمل ، ملحوظه أنا حلقت للتلاتة ” .

مى كساب
مى كساب

من ناحية أخرى قالت مى كساب، إنها انتهت من تسجيل 4 أغانى من ألبومها الجديد هما الأولى بعنوان “زعلت ليه” من كلمات محمد عاطف، وألحان تامر على، وتوزيع أوكا، والأغنية الثانية “يا مسافر” من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أوكا، أما الأغنية الثالثة “عم الناس”، والرابعة “زن زن، من كلمات حسن عطية، وألحان وتوزيع أوكا.

وأضافت مى أن العمل سيكون مختلفاً على مستوى الموسيقى والكلمات، وسيتضمن مفاجآت كثيرة، وأتمنى ينال إعجاب الجمهور، ومن المقرر طرح الألبوم بعد انتهاء تسجيله.

مى كساب تعود الى التمثيل من جديد :-

وشاركت مى كساب مؤخرا فى مسلسل “اللعبة” وحققت من خلاله نجاحا كبيرا وهو من بطولة شيكو وهشام ماجد، وعدد كبير من الفنانين منهم أحمد فتحى ومحمد ثروت ودعاء رجب وميرنا جميل وسامى مغاورى وعارفة عبد الرسول وغيرهم من النجوم، سيناريو وحوار أحمد سعد والى ومحمد صلاح خطاب وإبراهيم صابر، وإشراف على الكتابة فادى أبو السعود وإخراج معتز التونى.

وكانت مى كساب قد طرحت فى 2019 ألبومها “أنا لسه هنا” والذى ضم 12 أغنية، تعاونت فيها مع عدد كبيرمن الشعراء والملحنين، ومن أبرز الشعراء محمد عاطف، أمير طعيمة، نصر الدين ناجى، أحمد المالكى، حسن عطية، أحمد مزوق، أما الملحنين فهم محمد يحيى، عزيز الشافعى، محمدى، رامى جمال، مدين، اورتيجا، وجميع أغنيات الألبوم من توزيع أوكا.

مي كساب  ولدت فى 8 ديسمبر 1981 ، مغنية وممثلة مصرية، ولدت في طنطا، نشأت وترعرت في أجواء عائلة عشقت الفن وأحبته وعلمته لأبنائها، وكانت المشجع الأول لها والداعم في بناء خطواتها الأولى، وقد درست الموسيقى في الكلية الموسيقية، وأحب الأساتذة صوتها وساعدوها على بناء خطواتها في عالم الفن، حصلت على البطولة المطلقة في مسلسل تامر وشوقية، الأمر الذي فتح أمامها أبواب الأعمال الدرامية والبطولات السينمائية, وفي عام 2015 تزوجت من المغني الشعبي أوكا.

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
86

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

1485

الحالات الجديدة

3120

اجمالي اعداد الوفيات

19288

عدد حالات الشفاء

71299

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق