مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

موعد نتائج الدبلوم العام سلطنة عُمان 2021

  كتب _سعد درويش :

أتاحت وزارة التربية والتعليم في سلطنة عُمان نتائج الدبلوم العام 2021 بالرقم الامتحانى ورسائل الهاتف عبر بوابة سلطنة عمان التعليمية .

أو من خلال الرابط التالي :

من هنا 👈 الحصول على نتيجة الدبلوم العام عمان

و قد أعلنت وزارة التربية والتعليم في سلطنة عُمان عبر الحساب الخاص بها على تويتر الانتهاء التام من الأعمال الامتحانية في شهر يونيو 2021 الموافق 1442 ھ بنجاح كبير، ، ولم تسجل إصابات بين الطلاب.

وقد أنهى حوالي 50 ألف طالب وطالبة ، من طلاب الصف الثاني عشر ، للعام الدراسى 2020-2021 ،الاختبارات النهائية ، في كافة المحافظات العمانية، و أستمر الامتحان من 22 يونيو وانتهى في 6 يوليو 2021.

وأكدت وزارة التربية والتعليم العمانية أن النتائج ستعلن في خلال ساعات قليلة لأن الوزارة حريصة على نشرها عبر موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت.

ويمكن البحث عن النتائج لكل طلاب الصف الثانى عشر بالرقم الامتحانى الآن عبر رابط الوزارة ، وذلك بإتباع الخطوات التالية:

>👈الدخول على بوابة سلطنة عمان التعليمية.
>👈يتم اختيار ايقونة “دخول النظام” أعلى الصفحة.
>👈تظهر ثلاثة اختيارات.
>👈يقوم الطالب باختيار التسجيل بالهاتف الذكي.
>👈يتم تسجيل رقم الهاتف.
>👈يبدا الاستعلام عن النتائج باتباع الخطوات

ويمكن الحصول على النتيجة من خلال رسائل نصية sms ، ومن خلال خدمة الرسائل القصيرة ، ويكون فيها رقم مقعد او جلوس الطالب وذلك عبر إرسال رسالة نصية على رقم 90200
و أن يكون الطالب مشتركا في شبكة الاتصالات OOREDOO وهي خدمة معرفة نتائج الدبلومات العامة، ويتلقى المشترك رسائل قصيرة sms بالنتيجة.

ويتاح الأن لطلاب المدارس الفنية (الدبلومات) في كافة التخصصات ، صناعي وزراعي وتجاري وفندقي، بالدخول على الرابط واستخراج نتائج الدبلوم العام 2021 عبر البوابة التعليمية لسلطنة عُمان ، من هذا الرابط المباشر  👇

 

من هنا 👈 الحصول على نتيجة الدبلوم العام عمان