مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

موعد مباريات دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء

كتب – مصطفى أبو شويكة:

يلتقي اليوم الأربعاء نادي ليفربول الإنجليزي ضيفه نادي ريال مدريد الإسباني على ملعب أنفيلد معقل ليفربول .

يسعى ليفربول العودة للمباراة بتسجيلهم هدفين دون أن يدخل مرماهم أي هدف لضمان الصعود للدور القادم .

في المقابل يسعى نادي ريال مدريد المحافظة على نتيجة لقاء الذهاب والذي أقيم على ملعب ألفريدو دي ستيفانو بالعاصمة الإسبانية .

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب انتهت بفوز نادي ريال مدريد بنتيجة 3/1 حيث إفتتح التسجيل اللاعب  فينيسيوس جونيور في الدقيقة 27 ليضيف زميله ماركو أسينسيو الهدف الثاني في الدقيقة 36 ، بينما جاء هدف تقليص الفارق عن طريق اللاعب المصري محمد صلاح في الدقيقة 51 من الشوط الثاني قبل أن يضيف فينيسيوس جونيور الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 65 لينتهي اللقاء بفوز نادي ريال مدريد .

هدافي الفريقين :

محمد صلاح سته أهداف .

كريم بنزيما خمسه أهداف .

تقام المباراه في تمام الساعة التاسعة مساءً .

و تذاع على قناه beIN sports 1 hd .

و في نفس التوقيت يلتقي نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مع نادي بروسيا دورتموند الألماني على ملعب سيجنال إيدونا بارك معقل بروسيا دورتموند الألماني .

يسعى نادي بروسيا دورتموند تحقيق الفوز والعود للمباراه مبكرٱ ، في المقابل يسعى مانشستر سيتي الإنجليزي الحفاظ على نتيجه اللقاء السابق والذي انتهى بفوز مانشستر سيتي بنتيجه 2/1 على ملعب الإتحاد  .

أحرز اللاعب كيفين دي بروين الهدف الأول في الدقيقة 19 ليأتي هدف التعديل لبروسيا دورتموند في الدقيقة 84 عن طريق ماركو رويس قبل أن يضيف فيليب فودين هدف التقدم في الدقيقة 90 من الوقت بدل الضائع لينتهي اللقاء بفوز مانشستر سيتي 2/1 .

هدافي الفريقين :

هالاند برصيد 10 أهداف .

توريس برصيد 4 أهداف .

تذاع المباراه على قناه beIN sports 2 hd .