مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

موعد مباراة هولندا والإكوادور في كأس العالم قطر والقنوات الناقلة

كتب : اسماعيل بشير

قد يهمك ايضاً:

البرازيل تلتقي كرواتيا في ربع نهائي المونديال بعد اكتساحها…

الزراعة: الإفراج عن 84 ألف طن اعلاف”الذرة…

بين الاقسام 1

يلتقي منتخب هولندا مع منتخب الإكوادور، اليوم الجمعة، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى في بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، والتي تستمر حتى يوم 18 ديسمبر المقبل.

وفي المباراة اليوم سيبحث المنتخبان عن تحقيق الانتصار الثاني في دور المجموعات، وخطف بطاقة التأهل إلى دور الـ16، وذلك في المواجهة التي ستقام على أرضية ملعب استاد خليفة الدولي

وكان منتخب هولندا قد تغلب في الجولة الأولى على نظيره منتخب السنغال بهدفين دون رد، وتمكن منتخب الإكوادور من الانتصار على المنتخب القطري بنفس النتيجة.

ويعول المنتخب الهولندي في مباراة اليوم على عدد من النجوم المتميزين في مختلف الخطوط، يتقدمهم فيرجيل فان دايك، وممفيس ديباي وفرينكي دي يونج، ودالي بليند وستيفن بيرجيوس، وستيفان دي فراي.

وسبق للمدير الفني لويس فان جال، أن نجح في قيادة المنتخب الهولندي بكأس العالم، وحصل معه على المركز الثالث في مونديال البرازيل 2014.

وعلى الجانب الآخر، يسعى منتخب الإكوادور بدوره لمواصلة انتصاراته في المونديال، وتحقيق مفاجأة كبرى بخطف بطاقة التأهل في مباراة اليوم أمام منتخب هولندا.

ويتمتع منتخب الإكوادور بكوكبة من النجوم أبرزهم إينر فالنسيا، الذي أحرز هدفي الفوز على قطر في الجولة الأولى وأصبح أفضل هداف في تاريخ مشاركات الإكوادور بكأس العالم، برصيد خمسة أهداف.

ونستعرض في السطور التالية أبرز المعلومات الخاصة بمباراة هولندا والإكوادور في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى في بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022:

موعد مباراة هولندا والإكوادور في كأس العالم قطر

تنطلق مباراة هولندا والإكوادور في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العالم في تمام الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة، 16:00 بتوقيت جرينتش، 19:00 بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة هولندا والإكوادور في كأس العالم قطر

تذاع مباراة هولندا والإكوادور في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العالم عبر شاشة قناة بي إن سبورتس ماكس، وقناة الكاس إكسترا.

معلق مباراة هولندا والإكوادور في كأس العالم قطر

يعلق عامر الخوذيري على مباراة هولندا والإكوادور في كأس العالم قطر 2022.

التعليقات مغلقة.