مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

موعد مباراة كوريا الجنوبية أمام غانا فى كأس العالم بقطر والقنوات الناقلة

0

كتب  :  اسماعيل بشير 

يتأهب عشاق الساحرة المستديرة لمشاهدة المباراة التي ستجمع منتخب غانا ونظيره كوريا الجنوبية، والتي تأتي فى إطار منافسات بطولة كأس العالم المقامة حاليا فى قطر 2022.

ويدخل منتخب غانا المباراة بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام منتخب البرتغال، وبالتالي أصبح ممثل إفريقيا يتذيل ترتيب المجموعة الثامنة في المونديال بدون أي نقاط فيالقنوات الناقلة لمباراة غانا وكوريا الجنوبية فى كأس العالم 2022

القنوات الناقلة لمباراة غانا وكوريا الجنوبية فى كأس العالم 
تقرر إذاعة مباراة غانا وكوريا الجنوبية على مجموعة قنوات بى إن سبورت حيث يعلق جواد بدة على بى إن تو ماكس فيما يعلق مشارى القرنى على الكأس ماكس. رصيده، فيما يتصدر منتخب البرتغال المجموعة برصيد 3 نقاط، ويأتي خلفه منتخبا كوريا الجنوبية وأوروجواي في المركزين الثاني والثالث على الترتيب وفي رصيد كل منهما نقطة واحدة

قد يهمك ايضاً:

زيادة 3 جنيهات في سعر دواء ” فلاجيل “والمصنف…

مدبولي – قريبا إعلان القائمة الكاملة للشركات المطروحة…

بين الاقسام 1

في الوقت ذاته يدخل منتخب كوريا الجنوبية محملا بأحلام جماهيره الكبيرة، بعد التعادل السلبي الذى حققه في الجولة الأولى من افتتاح المونديال أمام أوروجواى. وبالتالى يدخل المباراة من أجل الفوز لزيادة فرص تأهله إلى دور ثُمن النهائي ببطولة كأس العالم.

موعد مباراة كوريا الجنوبية أمام غانا فى كأس العالم

ستنطلق مباراة كوريا الجنوبية أمام المنتخب الغاني غدًا الإثنين الموافق الثامن والعشرين من شهر نوفمبر الجاري في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والخامسة بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة غانا وكوريا الجنوبية فى كأس العالم 2022

تقرر إذاعة مباراة غانا وكوريا الجنوبية على مجموعة قنوات بى إن سبورت حيث يعلق جواد بدة على بى إن تو ماكس فيما يعلق مشارى القرنى على الكأس ماكس.

التعليقات مغلقة.