مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

موعد مباراة فولهام و ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة

كتبت فيروز سليم :

 

يلتقي فريق كرة القدم الأول في نادي ليفربول ضد فولهام اليوم السبت في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت مصر والثانية والنصف بتوقيت السعودية، ومباراة فولهام و ليفربول هذه، هي المباراة الافتتاحية للفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد 2022/2023، وسيلعب ليفربول هذه المباراة خارج أرضه، حيث سيحلّ ضيفًا على فولهام الصاعد حديثًا، وتشير التقارير إلى أن حارس مرمى ليفربول أليسون مستعد للعودة إلى حراسة المرمى بعد أن غاب عن بطولة الدرع الإنجليزي بسبب الإصابة.حقائق حول الفريقين قبل المباراة

في المباريات التي تواجه فيها فولهام و ليفربول وجهًا لوجه تشير إلى أنه:

 

لم يخسر فولهام في مباراتي الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ليفربول في 2020-21، حيث تعادل 1-1 على أرضه وفاز 1-0 على ملعب آنفيلد.

فاز فولهام بمباراة واحدة فقط من آخر ست مباريات على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ليفربول، وكان الفوز بنتيجة 1-0 في ديسمبر 2011.

 

وأما الحقائق الخاصة بفريق فولهام

 

سجل فولهام 106 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز ضمن منافسات البطولة لموسم 2021-22.

انتهت كل من آخر ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز لفريق فولهام بالهبوط وكان ذلك في مواسم : 2013-14 و 2018-19 و2020-21.

قد يهمك ايضاً:
بين الاقسام 1

لم يفز فولهام بأي مباراة في آخر 10 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، سوى آخر فوز له في الدوري الممتاز جاء ضد ليفربول في مارس 2021.

وفيما يتعلق الحقائق المتعلقة بفريق ليفربول فتشير إلى أن:

 

ليفربول احتل المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى بالموسم الماضي، حيث سجل 94 هدفاً، وهو ثاني أعلى مجموع له في الدوري الإنجليزي الممتاز.

لم يخسر ليفربول في آخر 19 مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي، وهي سلسلة تمتد حتى ديسمبر الماضي.

فاز فريق الريدز بمبارياته الثلاث الماضية في الدوري الإنجليزي الممتاز، على الرغم من تلقيه الهدف الافتتاحي خلال أول 15 دقيقة في كل مرة.

فاز ليفربول بأول مباراة له في الدوري الإنجليزي الممتاز في كل من المواسم الأربعة الماضية، وسجل ثلاثة أهداف على الأقل في كل لقاء.

سجل محمد صلاح في المباراة الافتتاحية لليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز في كل من مواسمه الخمسة له مع الريدز.


القنوات الناقلة لمباراة فولهام و ليفربول

كما أسلفنا سوف تُقام المباراة التي تجمع ليفربول و فولهام على أرض الأخير ضمن منافسات الجولة الأولى للفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم السبت 6/8/2022 في تمام الساعة 1:30 بعد الظهر، وسيتم بث المباراة عبر قناة “beIN Sports 1 HD Premium”، التابعة إلى مجموعة قنوات «beIN Sports» القطرية، صاحبة الحقوق الحصرية للبث الفضائي لبطولات الاتحاد الإنجليزي، في منطقة الشرق الأوسط.

تعليقات