مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

موعد مباراة البحرين وايران فى تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم والقنوات الناقله

كتب- اسماعيل بشير:

قد يهمك ايضاً:

نائب وزير الإسكان  يبحث مع جمعية الأورمان تنفيذ…

الجزار يستعرض مقترح برنامج إدارة وتشغيل منطقة الأعمال…

بين الاقسام 1

يلتقى مساء اليوم الاثنين،في تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023  منتخبا البحرين وأيران فيمواجهة قوية ومثيره على استاد البحرين الوطني ضمن المجموعة الثالثة من التصفيات.

موعد مباراة إيران والبحرين

تنطلق مباراة إيران والبحرين في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة إيران والبحرين

ستكون مباراة إيران والبحرين في تصفيات آسيا المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، منقولة بشكل مباشر عبر قناة Bahrain Sport HD، بصوت المعلق علي سعد.

ويتصدر المنتخب البحريني المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة من ست مباريات، يليه العراقي برصيد 11 نقطة من خمس مباريات، فيما تحتل إيران المركز الثالث (9 نقاط) أما هونج كونج (5 نقاط) وأخيراً كمبوديا (نقطة واحدة).

ويدخل المنتخبان البحريني والإيراني مصممين على نيل النقاط الثلاث، التي تقرب الفائز من خطف بطاقة التأهل لكأس آسيا والدور النهائي، حيث يسعى منتخب البحرين متسلحًا بعامل الأرض، لتكرار تفوقه على إيران بعدما فاز عليه ذهابًا 1 – صفر في أكتوبر (تشرين الأول) 2019 قبل جائحة «كورونا».

ويدخل المنتخب البحريني اللقاء بنشوة الفوز الكبير على كمبوديا بثمانية أهداف، دون رد، فيما يخوض نظيره الإيراني المواجهة بخلفية فوزه السهل على هونج كونج 3 – 1 في الجولة الماضية.

وكان منتخب البحرين قد تعادل في الجولة الأولى أمام المنتخب العراقي، قبل أن يُحقق أول انتصار له في الجولة الثانية على حساب منتخب كمبوديا بعد الفوز بهدف دون رد، وخاض الأحمر في مباراة

بين الاقسام 2