Exclusiveفن وثقافة

موعد عرض ضربة معلم على قناة cbc

زادت عمليات البحث حاليا عن أحداث مسلسل ضربة معلم بطولة محمد رجب بعد أن جذب إعجاب المشاهدين خلال حلقته الأولى ، كما يبحث المشاهدون عن موعد عرض المسلسل والقناة الناقلة.

وقد أعلنت قناة سي بي سي دراما مصر (cbc)، عن مواعيد عرض مسلسل ضربة معلم الحلقة الأولى 2020.

وذكرت أن موعد عرض مسلسل ضربة معلم بدءًا من تاريخ 21 نوفمبر 2020 على شاشة قناة (cbc) الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر ولبنان وفلسطين والأردن.

وقالت إن حلقة مسلسل ضربة معلم تبدأ الساعة التاسعة بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين، موضحة أن المسلسل يعرض خمسة أيام في الأسبوع من السبت للأربعاء.

أحداث مسلسل ضربة معلم

تدور أحداث  مسلسل ضربة معلم  بقيام  جابر والذى يلعب شخصيته  “محمد رجب”  والذى يظهر في البرومو الترويجي للمسلسل أثناء عمله في الصخر والحجارة منهكا من شدة التعب والإرهاق.

أبطال ضربة معلم

يذكر أن “ضربة معلم” من تأليف الكاتب أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق، فيما أبطاله هم، محمد رجب، محمد نجاتي، سلوى عثمان، ياسمين البشبيشي، محسن منصور، إنعام سالوسة.

كما يشارك في مسلسل ضربة معلم، الممثلين رانيا فريد شوقي، مي سليم، رياض الخولي، هاجر أحمد، دعاء رجب، محمد المغربي، محمد عز، منة لطفي علما أنه من إنتاج سينرجي بقيادة تامر مرسي.

تردد القناة

تشاهد مسلسل ضربة معلم على  تردد cbc الجديد على النايل سات هو 11785 الاستقطاب رأسي، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 5 / 6″؛ لمتابعة المسلسلات الجديدة.

 

احصائيات كورونا في مصر اليوم
13

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

189

الحالات الجديدة

6291

اجمالي اعداد الوفيات

99652

عدد حالات الشفاء

107925

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى