Exclusiveتعليم

موعد اعلان نتيجة الشهادة الأزهرية 2020/ تعرف على موعد ظهور الثانوية الأزهرية بالإسم ورقم الجلوس

موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 ،  فبعد إعلان نتيجة الثانوية العامة ، تتجه كل الأنظار وعمليات البحث حاليا عن نتيجة  الثانوية الأزهرية ،  لذا ازدادت عمليات البحث بين طلاب الثانوية الأزهرية عن نتيجة  الثانوية الأزهرية حيث أنهم ينتظرونها بفارغ الصبر فى حالة من القلق والتوتر ، وستكون ظهور

من خلال  بوابة الثانوية الأزهرية، حيث انتهى طلاب الشهادة الأزهرية من الامتحانات الخاصة بهم قبل موعد اول ايام عيد الاضحى المبارك، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن النتيجة بعد انتهاء اجازة عيد الاضحى المبارك، وذلك وفقا لما قد تم الإعلان عنه من قبل قطاع المعاهد الأزهرية، ولذلك سوف نقدم لكم طريقة الاستعلام عن نتيجة الدور الأول للثانوية الأزهرية.

ومنذ أن شرع الطلاب لأداء الامتحان في هذا العام وأولياء امورهم يرتابهم حالة من القلق والفزع تجاه النتائج وقد صرح شيخ الأزهر في بيانات صحفية أن الامتحانات تسير بشكل منظم ومستقر واشاد بجهود الوزارة والعاملين على الامتحان كما اشاد أيضا بالتزام الطلاب وحسن تعاونهم في تطبيق الاجراءات الاحترازية التي قررتها الدولة من اجل الحفاظ على سلامة جميع المواطنين.

الاعلان عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الأزهرية 2020

للاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الاول من الممكن أن يقوم طلاب الثانوية الأزهرية للشعبتين العلمية والأدبية بالاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية من خلال الدخول إلى الموقع الخاص بقطاع المعاهد الأزهرية وهو موقع بوابة الأزهر الالكترونية، ومن بعد الدخول إلى الموقع يمكن للطالب الحصول على النتيجة من خلال كتابة رقم الجلوس والضغط على عرض النتيجة، وبذلك يتمكن من الحصول على النتيجة بكل سهولة.

قد تم الاعلان عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الأزهرية وانه سوف يكون خلال الايام القليلة القادمة حيث ان الشعبة العلمية لشهادة الثانوية الأزهرية لم تنتهي من أداء امتحانات جميع المواد المقررة والتي من المفترض أن تواصل الامتحانات بعد انتهاء إجازة عيد الاضحى المبارك مباشرة.

 

نتائج الثانوية الازهرية لعام2020عبر بوابة الأزهر الالكترونية

وقد صرح مصدر مسؤول ان النتائج مبشرة لهذا العام بالرغم من الظروف التي واجهها الطلاب لهذا العام إلا انه تبين من خلال المواد التي تم الانتهاء من تصحيحها ورصد درجاتها  أن نسبة النجاح مرتفعة مقارنة بالسنوات الأخرى.

أما عن النتيجة النهائية لجميع طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية فقد تم الاعلان عن رفعها على بوابة الازهر الالكترونية فور اعتمادها وذلك تسهيلا على الطلاب وأولياء الأمور لمعرفة درجاتهم وأيضا ضمن الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة لحماية المواطنين من احتمالية حدث ازدحام مما يؤدي إلى سهولة انتقال العدوى.

صرح الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر الشريف، أنه سوف يتم اعتماد نتيجة الصف الثالث الثانوى الازهري بعد اسبوع وعليه سوف يكون  موعد نتائج امتحانات الثانوية الأزهرية 2020 سيكون في منتصف شهر أغسطس الحالي، وقد ذكر سيادته ان المواد التى تم تصحيحها حتى فان النتيجة فيها مُبشرة .

خطوات الاستعلام عن النتيجة

تسجيل الدخول علي الرابط الرسمي لموقع الأزهر، سوف يتم توفير الرابط مفعل عقب اعتماد النتيجة .

الضغط على الثانوية الأزهرية.

كتابة الطالب رقم جلوسه بشكل صحيح.

الضغط على كلمة بحث.

سوف يتم عرض النتيجة الخاصة بالطالب في الحال.

فى حاله وجود اى شكوي فقد تم تخصيص الأرقام 01223343001 و01118825385 على مدار الساعة وذلك للتواصل المباشر مع المسؤولين عن امتحانات الشهادة الأزهرية عبر الواتس أب.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
13

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

124

الحالات الجديدة

5914

اجمالي اعداد الوفيات

96094

عدد حالات الشفاء

103079

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى