مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

موعد إصدار مسلسل لعبة الحبار الجزء الثانى

يارا البسيونى

 

يعتبر مسلسل “Squid Game”  في الآونة الأخيرة من أكثر المسلسلات شعبية , لأن العمل هو أول دراما. كوري تحصل على المركز الأول في الولايات المتحدة. في قائمة المشاهدات على Netflix.

تدور أحداث المسلسل الجديد حول مجموعة من الأشخاص الذين يشاركون في سلسلة من الألعاب القاتلة للفوز بجوائز نقدية قدرها 45.6 مليار وون ، أي ما يعادل 38.5 مليون دولار أمريكي ، وخطط العمل هي القائمة الأكثر مشاهدة في العديد من البلدان.

وقد كشف مخرج المسلسل الكوري لعبة الحبار عن وجود حلقة ثانية له ، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته بعد بثه على منصة “Netflix” قبل أيام.

قد يهمك ايضاً:

تعرف على السيرة الذاتية لـ ” مراد خضر ” مرشح نموذج محاكاة…

تناول القضية الفلسطينية.. بيان عماني أردني مشترك

بين الاقسام 1

فيما قال العديد من المختصون في متابعة العمل السينمائي العالمي إن الموسم الثاني من مسلسل Squid Game Season 2 سيكون ضمن قائمة أفضل الأعمال التي ستعرضها منصة نت فليكس خلال عام 2022.

وفيما كثرت العديد من التكهنات حول عزم منصة “نت فليكس” لإصدار الموسم الثاني من المسلسل الكوري “لعبة الحبار” (Squid Game)، وبعد تأكيد الخبر وبدء التصوير مما جعل المتابعين ينتظرون وبشدة موعد عرض حلقات الموسم الثاني.

وعرض الجزء الأول من المسلسل، في 17 سبتمبر الجاري، ودارت أحداثه في إطار 9 حلقات من بطولة لي جونغ جاي وبارك هاي سو، واي هاي-جون، ومن تأليف وإخراج هوانغ دونغ هيوك، دون الإعلان عن أجزاء أخرى للمسلسل.

وأضاف ديوك أنه في حالة قد قرر تقديم جزء ثان، سيكون بحاجة إلى عون أكبر، والاستعانة بورشة كتاب وقائمة من المخرجين من أصحاب الخبرة، “رغم أنه لا يجيد العمل الجماعي”، بحسب تصريحاته.

وأكد ديوك على سعادته من النجاح الذي حققه “لعبة الحبار”،

تعليقات