مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

موسى : الرئيس السيسى قام بتحقيق انجازات غير مسبوقة في تاريخ مصر و نطالبه باستكمال مسيرة التنمية

2

كتب – مصر البلد 
قال عزت موسى رئيس لجنة المشروعات بالإتحاد العربي بمجلس الوحدة الاقتصادية أن الرئيس السيسى بذل مجهودات كبيرة وحقق إنجازات غير مسبوقة فى تاريخ مصر لتحقيق آمال الشعب وتطلعاته ، خاصة في التصدى للإرهاب وإعادة الاستقرار رغم الظروف والتحديات الداخلية و  الإقليمية والدولية الصعبة التى أحاطت بمصر والوطن العربي.
وأعرب عن تأييده و تقديره الشخصي لجميع الحملات التي تدعو الى مطالبة الرئيس السيسى  إلى الترشح واستكمال مسيرتة الوطنية  التى بدأها من أجل تحقيق تنمية شاملة فى مختلف المجالات ، مؤكدا ان هذه الحملات الوطنية  ستكون الظهير القوى فى انتخابات الرئيس المقبلة لأنها نابعه من إرادة المصريين الصادقة الوفية.

 

قد يهمك ايضاً:

وأضاف موسى انه ينبغى على المصريين  ان يكون على ادراك واضح لجميع التحديات الداخلية والخارجية التى تهدد أمن واستقرار الدولة،  وان تثق كل الثقة فى أن الرئيس  يدرك حجم التحديات التى تواجه الدولة المصرية  من أجل استكمال مسيرة البناء و النهضة الحقيقية  .
وأشار موسى الى المصريين قوتهم الحقيقة تظهر عند المواقف العصيبة و المصيرية ، وان ثورة 30 يونية كان خير مثال على ذلك .
ودعى موسى ، جموع المصريين فى كل مكان بالعالم باﻹلتفاف حول القيادة السياسية التى قامت بتحقيق انجازات ومشاريع عملاقة لم تكن لتنفذ ابدا لو لا جهود الرئيس السيسى  الوطنية الأصيلة .

اترك رد