مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

موسكو عاصمة الأبطال تستضيف أبطال العالم للملاكمة العربية في إبريل المقبل

كتب – نهله مقلد:

صرح الدكتور الهادي السديري الوزير المفوض للشباب والرياضة بمجلس جامعة الدول العربية ورئيس الاتحاد الدولي لرياضة الملاكمة العربية بأن جائزه روسيا الكبرى للملاكمة العربية للمحترفين ستقام في تاريخ 2021/4/21  وحتى تاريخ  2021/5/1 بالقرية الرياضية الأولمبية بالعاصمة الروسية موسكو وأكد أن كافة أبطال وبطلات العالم من مختلف دول العالم سيشاركون بالتاريخ المحدد للحدث الكبير والفريد من نوعه الذي سيقام لأول مرة بحضور العديد من السادة الوزراء والبرلمانيين والسفراء وكبار الشخصيات العامة وكبار نجوم الفن على مستوى العالم.

وقد تم تأكيد حضورهم برسائل رسمية بالحضور وايضا العديد من القنوات الفضائيه العالمية والاذاعات ووكالات اﻷنباء العالمية أكدوا حضورهم وموافقتهم لحضور وتغطية هذا الحدث العالمي الكبير والفريد من نوعة.

وأشاد بالجهود الجبارة التى تبذلها روسيا ﻹستضافة وتنظيم هذا الحدث العالمي الكبير وقال أنها نجحت نجاحا باهرا في تنظيم العديد من البطولات العالمية والدولية والاولمبية وكان التنظيم بمستوى عالمي احترافي ابهروا به العالم بالمستوي المتميز.

ومن جهتة شكر الوزير السديري الحكومة الروسية وعلي رأسهم فخامة السيد الرئيس فلاديمير بوتن عن دعمهم ومساندتهم لهذا الحدث الرياضي الكبير وﻹنجاح البطوله بالشكل الذي يليق بمكانة وعظمة روسيا على مستوى العالم ،

 وذكر أنه سوف يحضر تغطية وبث وإذاعة البطولة أكثر من 500 قناة عالميه واكثر من 1600 إعﻻمي وصحفي وقد تم ارسال تأكيدهم على تغطية وبث وإذاعة فعاليات البطوله العالمية.

وأشاد بالشكر إلى سعادة السيدة الغي ميروزوفا مديرة المركز الدولي لشراكة الاستراتجية المؤسسة الدولية بين الحكومات وسعادة الدكتور حسين مصطفي المكلف بالعلاقات العامة بالاتحاد الدولي للملاكمة العربية عن جهودهم المشرف والمبذول والمتميز  والتنسيق بين الجهات المعنية للعمل على إنجاح هذه البطوله العالمية على أكمل وجه.

 وصرح أنه سيذهب الى  روسيا فى الأيام القادمة للعمل على تجهيز فعاليات المؤتمر الصحفى اﻻول لشرح تفاصيل البطولة من كافة جوانبها للصحافة الروسية والاعلام العالمي المعتمد لدى الدوله الروسية

 وأشاد بتاريخ وحضارة روسيا العريقة والتى تربطها علاقات كبيرة ومتميزة بالوطن العربي والدول الأفريقية.