مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

من40 إلى 45 مليون جنيه…أجور الفنانين على الأعمال الدرامية المتنافسة خلال رمضان

يتسائل العديد من المواطنين على أجور الفنانين في الأعمال الدرامية المتنافسة فى موسم رمضان،ومعرفة التقديرات الخاصة بالنجم الأعلى أجراً والمسلسل الأكثر ميزانية،وحرص موقع “مصر البلد الإخبارية” أن يبث لكم الأجور التى تم طرحها إلى اليوم.

تداولت بعض مواقع التواصل الاجتماعي،تقديرات مختلفة غالبيتها أجمعت على تصدر الفنان محمد رمضان، قائمة الفنانين الأعلى أجراً في رمضان 2021 عن دوره في مسلسل موسى، وذلك بأجر قدرته التقارير من 40 إلى 45 مليون جنيه،ومجيء الفنان أحمد السقا في المركز الثاني بأجر قدرته بحوالي 33 مليون جنيه “حوالي 2 مليون دولار” عن دوره في مسلسل “نسل الأغراب” الذي يشاركه البطولة فيه الفنان أمير كرارة، الذي قدّرت التقارير المُتداولة أن أجره يصل إلى 28 مليون جنيه (ما يعادل حوالي 1.7 مليون دولار).

ونشرت المواقع أن الفنان يحيي الفخراني يحصل على المركز الرابع عن دوره في مسلسل “نجيب زاهي زركش” بحوالي 22 مليون جنيه (ما يعادل نحو 1.5 مليون دولار،بينمايصل أجر النجم كريم عبد العزيز إلى 20 مليون جنيه “1.2 مليون دولار” عن دوره في مسلسل “الاختيار 2″، والمبلغ نفسه للفنانة ياسمين عبد العزيز عن دورها في مسلسل “اللي ملوش كبير”، لتتفق التقارير على كونها الأعلى أجراً في صفوف النجمات المتصدرات للبطولات النسائية هذا الموسم.

قد يهمك ايضاً:

موعد مباراة إيفرتون ضد أرسنال اليوم الإثنين في الدوري…

مواعيد مباريات اليوم الإثنين في كأس العرب والقنوات الناقلة

بين الاقسام 1

وبثت أحد المواقع أن أجر الفنان أحمد مكي عن دوره في مسلسل “الاختيار 2”  17 مليون جنيه، ونفس الأجر للفنان محمد إمام عن دوره في مسلسل “النمر”، ثم 15 مليون جنيه لأحمد عز عن دوره في “هجمة مرتدة” ويوسف الشريف عن دوره في “كوفيد 25″، فيما قدّرت أجر الفنان ياسر جلال بـ 14 مليون جنيه عن دوره في مسلسل “ضل راجل”، و18 مليون لنيللي كريم عن مسلسل “ضد الكسر”، ثم منى زكي في “لعبة نيوتن”، وريهام حجاج بـ 12 مليون عن مسلسل “وكل ما نفترق”، ويسرا بـ 11 مليوناً عن مسلسل “حرب أهلية”.

وأكد المهندس حسام صالح الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والمتحدث الرسمي،أن أجور الفنانين في المسلسلات أقل كثيراً من التقديرات المتداولة عبر السوشيال ميديا التي تزعم حصول الفنانين على 30 أو 40 أو 50 مليون جنيه،رافضا الإفصاح عن حجم الميزانية الخاصة بكل عمل، أو متوسط أجور الفنان في كل عمل درامي هذا العام وتحديد الفنان الأعلى أجراً.

وأردف “صالح” قائلا :” نحن لا نعلن عن هذه الأمور.. كل هذه الأمور التي تصنع الإثارة وتثير الفتنة انتهت.. نحن موجودون لمنع الإثارة، وليس من أجل أن نثير فتنة بين النجوم وبعضهم البعض، أو نرفع ثمن المسلسل لأسباب غير مفهومة،و نعمل بميزانيات واضحة، ومع منتجين كثر وفنانين.. وأظن أن حجم الإنتاج واضح على الشاشة”.

بين الاقسام 2