مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

من هي يارا النملة السيرة الذاتية

يارا البسيونى

 

، يارا النملة هي أحدي أجمل الفتيات السعوديات والتي تتخذ من الجمال والموضة والأزياء مجال العمل الخاص بها لذا فهي محط اهتمام العديد من السيدات في المملكة العربية السعودية وفي الوطن العربي راغبين في التعرف أكثر عن يارا النملة والسيرة الذاتية لها.

ويارا النملة هي إحدى الناشطات على مواقع التواصل الأجتماعي والتي استطاعت أن تتصدر الترند العالمي في الفترة الأخيرة وحتى انها كانت متصدرة لقائمة البَحث الدولي في جوجل وذلك تحت عنوان يارا النملة أجمل سعودية.

قد يهمك ايضاً:
بين الاقسام 1

من هي يارا النملة السيرة الذاتية

 

هي يارا إبراهيم النملة، سعوديه الجنسية درست الهندسة المعمارية في جامعة الامير سلطان بالرياض، وهي سعودية معروفه وهي إحدى مشاهير السوشيال ميديا في الخليج والوطن العربي، اهتمت اهتماما شديدا بـ الجمال والموضة والمكياج وهذة كانت هوايتها المفضلة منذ الطفولة من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام والسناب شات وفقا لما ذكرته في حوار لها مع أحد المواقع الإخبارية.

وكما تحظى بالعديد من الاهتمام من قبل الفتيات في المملكة العربية السعودية وكذلك في الخليج، حيث تشارك بالكثير من الصور لها من خلال حسابها انستقرام والذي يعتبر أحد الحسابات المشهورة في العالم العربي والخليج، حيث يشاركها الكثير من المتابعين حيث يصل لها إلى 966 الف متابع.

وفي عام 2019 حصلت الفتاة الشابة الجميلة يارا النملة على لقب أجمل فتاة في المملكة العربية السعودية.
ولدت يارا أبراهيم النملة في عام 1995 فهي بذلك الفتاة الشابة صاحبة 25 عام.