فن وثقافة

من هي شقيقة أفنان الباتل التى أشعلت مواقع السوشيال ميديا؟

أصبح الحديث الأن عن هناي الباتل شقيقة أفنان الباتل التى أشعلت مواقع السوشيال ميديا ، وتصدرت ترند مواقع التواصل الاجتماعى بالسعودية .

وكانت هناي الباتل قد ظهرت بمكياج لافت وملامح مميزة تختلف تمامًا عن ملامح الطفولة البريئة التي اشتهرت بها وهي في سن المراهقة، إذ لم تعد تمتلك نفس ملامحها الطفولية بل بدت وكأنها فتاة جميلة في عز شبابها، ما أثار

صدمة ودهشة الكثيرين من متابعيها و معجبيها في الساعات الماضية، ومن ثم انتشرت الصور على نطاق واسع بين متابعيها مُعربين عن صدمتهم بتغيير شكلها واختفاء ملامحها البريئة التي أحبوها بسببها يومًا ما.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة لشقيقة نجمة سناب شات أفنان الباتل،

وكانت هناي الباتل قد حققت شهرة بفضل الظهور الدائم برفقة شقيقتها أفنان، فخلال مرحلة الطفولة كانت هناي لا تفارق أفنان أبداً وكثيراً ما نشرت أفنان صوراً لها من مختلف المناسبات العائلية وحتى خلال الأنشطة والحياة اليومية لذلك عُرفت بين الجمهور وأحبوها كثيراً بسبب ملامحها البريئة والرقيقة.

هناي الباتل ظهرت اليوم وهي مراهقة في أكثر من صورة حيث احتفظت بنفس الملامح الرقيقة لكنها أصبحت أكبر سناً وبدأت مرحلة جديدة من حياتها، بخاصة وأنها ظهرت في إحدى الصور مع مكياج كامل وإطلالة للسهرة مما جعلها تبدو أكبر سناً.

أفنان الباتل

خلال حديث أفنان الباتل عن شقيقتها أوضحت أن لديها حساب على إنستجرام لكنه خاص وشخصي لذلك لا يمكنها استعراض الصور من خلاله، إلا أن الجمهور نشر الكثير من الصور لها خلال الطفولة والمراهقة ليبدو الفارق كبير بين المرحلتين.

تُعد أفنان وهناي الباتل من أوائل المشاهير على إنستجرام وسناب شات في السعودية، وفي الفترة الاخيرة تستغل أفنان حسابها على إنستقرام لعمل دعاية وإعلانات للعديد من المنتجات وغيرها وتستثمر هذه الشهرة.

من هي أفنان الباتل؟

أفنان وهناي الباتل هن بنات أحد رجال الأعمال في السعودية، في صورة واحدة فقط ظهرت أفنان برفقة شقيقها الأكبر يوسف خلال الطفولة، لكن أفنان لم تُصرح بعدد أشقائها حتى اليوم، لكنها أكبر أشقائها الفتيات وهما هناي وشادن كما لها أشقاء شباب أحدهم متزوج ولديه طفلة هي العنود.

الجدير بالذكر، أن افنان الباتل من مواليد عام 1987 ودرست في جامعة الإمام محمد بن سعود حيث تخصصت في اللغات والترجمة حتى أصبحت اليوم قورة للكثير من الفتيات في السعودية والخليج.

 

احصائيات كورونا في مصر اليوم
59

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

1022

الحالات الجديدة

8421

اجمالي اعداد الوفيات

121072

عدد حالات الشفاء

153741

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى