Exclusiveفن وثقافة

من هي حلا الترك التي تتصدر ترند محركات البحث جوجل ؟

تصدرت البحرينية ” حلا الترك” محركات البحث جوجل ، بعد أن سلطت الاضواء عليها مؤخراً بسبب فيديو تناقله عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وبدت في المقطع وهي تسير وتتراقص بطريقة لفتت الانتباه. وأثارت إطلالتها اهتمام الكثيرين حيث ارتدت كنزة براقة ضيقة مع سروال لامع كما سرحت شعرها وطبقت مكياجها بطريقة جعلت العديد من المتابعين يشبهونها بالنجمة العالمية أريانا غراندي، واعتبر بعضهم أنها باتت تبدو أكبر من سنها.

55

من هى حلا الترك؟

حلا الترك  من مواليد 15 مايو 2002 هي مغنية وممثلة بحرينية،اشتهرت بسن صغيرة حينما اشتركت ببرنامج المواهب عرب قوت تالنت وهي بالثامنة من عمرها.

مولودة لأب بحريني وأم سورية، بدأت مشوارها من خلال برنامج «ستار صغار» بالسابعة من عمرها الذي عرض على قناة أبو ظبي بعام 2009، لكن عرفها الجمهور وبدايتها الحقيقة في عام 2011 من خلال برنامج المواهب عرب قوت تالنت وأشتهرت وعرفها الجمهور كمطربة صغيرة، وبعد فترة أنزلت أغنية بابا نزل معاشه ونامي، وبنتي الحبوبة التي وصلت متابعاتها الـ 467 مليون مشاهدة حاليا واستمرت بالعمل كممثلة أو حتى مغنية. وقدمت مع هيا الشعيبي وأمل العوضي وبشار الشطي برنامج المسابقات «هو وهاي وهي» وبث البرنامج على قناة إم بي سي 1 في شهر رمضان لعام 2014.

42

قامت شركة بلاتينيوم ريكوردز (الظاهر شعارها في الصورة) بإنتاج معظم أغاني حلا الترك أما بقية الأغاني فهي من إنتاج شركة (Al Turk productions)التابعة لعائلة الترك.

ويشار إلى أنها نشرت في وقت سابق على حسابها الخاص على التطبيق فيديو أثار الجدل حيث رأى الكثير من متابعيها أنها تغيرت إلى حد كبير متسائلين عما إذا أجريت لها عمليات تجميل.

 

احصائيات كورونا في مصر اليوم
13

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

189

الحالات الجديدة

6291

اجمالي اعداد الوفيات

99652

عدد حالات الشفاء

107925

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى