Exclusiveفن وثقافة

من هى ” كاردى بى” التى أثارت الجدل على مواقع التواصل الإجتماعى؟

“كاردى بى ” هى بلقاليس نويبانز المعروفه فنيا بكاردي بي والتى ولدت في 11 أكتوبر 1992 ،مغنية هيب هوب وشخصية تلفزيونية مشهورة على شبكات التواصل الاجتماعي.

ولدت” كاردى بى” ونشأت في مدينة ذا برونكس في مدينة نيويورك، جذبت الانتباه لأول مرة لمناقشة حياتها المهنية كمتجرد على وسائل الاعلام الاجتماعية.

 " كاردى بى"

بالإضافة إلى أن ” كاردى بى” أصبحت مشهورة على الإنترنت من خلال إنستجرام. من عام 2015 إلى عام 2017، ظهرت كعضو المنتخب العادي على VH1 مسلسل التلفزيون الواقعي “الحب والهيب هوب”: نيويورك.

في فبراير 2017، وقعت أول صفقة سجل العلامات التجارية مع سجلات الأطلسي.

أول ظهور لـ ” كاردى بى” كان في الأطلسي، بعنوان “بوداك الأصفر”، وصلت رقم واحد على الولايات المتحدة بيلبوارد هوت 100.

و أخير أثارت ” كاردى يى” الجدل بسبب صورة قامت بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي قبل فترة، وهي تتجوّل في مركز تجاري، وكانت ترتدي غطاء رأس من دون مكياج، وبدت كاردي بي مختلفة عن ما تظهر عليه في الحفلات والمناسبات.

 " كاردى بى"

ونظرًا لشكلها المختلف، ووصلت تسلك التساؤلات إلى حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي موقع تويتر.

حيث سألها أحد معجبيها ان كانت فعلا هي في الصور :”كاردي بي” هي هذه أنت؟”، لترد عليه ساخرة :”لا، إنه ابن عمي أحمد”.

وكان اللافت إستخدامها إسماً عربياً وهي تطلق هذه المزحة، ورجح البعض أن يكون السبب الغطاء الذي كانت تضعه على رأسها في الصورة المنتشرة.

 

على صعيدٍ آخر أعلنت “كاردي بي” مؤخراً، عن قرب عودتها للساحة بعد غياب طويل، من خلال نشرها لمقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية على إنستجرام، تؤكد فيه على طرحها لأغنية جديدة قريبًا، كاشفةً أنها ستطرح الأغنية بطريقة السنجل، عبر قناتها الرسمية على يوتيوب.

 " كاردى بى"

كما أعلن مؤخراً عن السبب الحقيقى وراء إلغاء التعاون بين كاردى والنجمة العالمية بيونسيه، حيث كان من المقرر أن يجمعهما مشروع غنائى ضخم منذ عدة سنوات، إذ أرجع السبب إلى تسريب خبر تعاونهما على الإنترنت ما جعلهما تتراجعان عن ذلك، خصوصاً أنهما تحبان مفاجأة الجمهور وتحيطان أعمالهما بالكثير من الغموض إلى حين صدورها.

وكانت قررت النجمة العالمية كاردي بي أن تتبرع بمبلغ ضخم وذلك بالتعاون مع “Fashion Nova” التي تم تأسيسها في 2006، حيث تمنح 24 ألف دولار يوميا بمعدل 1000 دولار أمريكي في الساعة وذلك للعائلات التي تعاني من  وباء كورونا الذي يهدد العالم، فقد أعلنت كاردي أنها وخط الأزياء الشهير يتبرعان  بمليون دولار ابتداء من أمس حتى 20 مايو المقبل، وتتحول الأموال بشكل مباشر للأشخاص الذين هم في أمس الحاجة إلى الإغاثة.

 

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
19

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

141

الحالات الجديدة

5715

اجمالي اعداد الوفيات

87158

عدد حالات الشفاء

101641

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق