Exclusiveفن وثقافة

من هى ديالا مكى التى خطفت قلب أحمد فلوكس؟

ديالا مكى إسم ظهر فجأة على مؤشرات البحث العالمى جوجل ، وحصلت على أعلى المشاهدات ، بعد أن قام الفنان أحمد فلوكس بنشر صورة معها على صفحت الشخصية على  موقع  انستجرامثم علق عليها بتوجيه رسالة رومناسية لها اكتفى فيها بايموشن أثارت الكثير من التساؤلات خلال التعليقات التي انهالت على الصورة، حيث تكهن البعض بأن فلوكس ارتبط بالمذيعة التي تعمل في تليفزيون دبي بينما رأي آخرون أنه دخل قصة حب جديدة.

ديالا مكى

فمن هى إذن ديالا مكى؟

ديالا مكي هي إعلامية لبنانية تعمل حاليا في تلفزيون دبي.أمها فارسية إيرانية وهي خريجة الجامعة الأمريكية في بيروت.

حصلت  ديالا مكى على بكالوريوس في الآداب في الإعلام، وماجيستير في العلاقات الدولية، و عملت كإعلامية في تلفزيون دبي منذ سفرها إلى الإمارات في 2005.

شاركت  ديالا مكى في تغطية العديد من عروض الأزياء العالمية والمهرجانات العالمية مثل: كان وبرلين وفينيسيا ،أجرت مقابلات مع العديد من نجوم هوليوود ومصممي الأزياء، من بينهم: جورج كلوني، هيو غرانت، سوزان ساراندون، نيكول كيدمان، كايت بلانشيت، شارون ستون، وإيلي صعب، وجورجيو أرماني.

ديالا مكى

أطلقت ديالا مكى سلسلة الأفلام الوثائقية عن دور الأزياء وتاريخ نشأتهم، خاصة: شانيل وديور وبياجيه وبولغاري، شاركت ديالا  مكى في حملة ديور لإعادة إحياء الصور الشهيرة لماريو تيستينو ، واُختيرت ديالا مكى في لائحة الـ١٠٠ شخصية الأكثر تأثيرا في العالم العربي تحت سن ال٤٠ في استفتاء مجلة أرابيان بيزنيس ، كما اُختيرت ضمن لائحة مجلة مادوموازيل فيغارو “١٠ نساء يحركن العالم العربي”.

في 2017، قدمت ديالا مكى سلسلة حول الموضة والعناية بالبشرة تحمل اسم “بيوتي توكس”.

ديالا مكى

أحمد فلوكس فنان مصرى وهو ابن الفنان فاروق فلوكس. والدته تركية الأصل، دخل كلية الإعلام، شارك أثناء فترة دراسته في تقديم برنامج “أخبارنا في أسبوع”، ما تسبب في تأخر تخرجه في الجامعة بعد تخرجه عمل لفترة قصيرة كمقدم لبرامج المنوعات في شبكة راديو وتلفزيون العرب، ثم التحق بقناة “اقرأ” التابعة لنفس الشبكة من أجل تقديم برنامج ديني، برفقة الإعلامية “نادية عمارة”، لكنه تركه بعدما قالت له إحدى المتصلات “يا فضيلة الشيخ”، فشعر أنه في طريق غريب عنه. عمل لفترة كـ”دي جي” أفراح شعبية، من أجل تحسين دخله الذي كان قليلًا في تلك الفترة، تقدم لمعهد التمثيل ولم يتم قبوله بسبب سوء تأديته للمشهدين المطلوبين منه أمام لجنة الاختبارات، ولكن على الرغم من ذلك لم يستسلم عارض والده دخوله مجال التمثيل، ظهوره الأول له كان من خلال مشهدين في مسلسل “رجل من زمن العولمة”، عام 2002 مع الفنان صلاح السعدني، أول مشهد له كان هو ضرب والده الفنان فاروق فلوكس. شارك خلال عام 2009 في أكثر من عمل تلفزيوني عرضت خلال شهر رمضان مثل مسلسل أنا قلبي دليلي بدور أنور وجدي الذي تزوج من المطربة الممثلة ليلى مراد ومسلسل خاص جدا الذي أدت دور البطولة فيه الممثلة يسرا.

ديالا مكى

على جانب آخر تعاقد الفنان أحمد فلوكس مؤخراً على بطولة مسلسل جديد يحمل اسم “زكريا” من إخراج حسام الجوهرى ومن المقرر البدء فى تصويره بعد شهر ونصف نظرا لانشغال المخرج بتصوير أحد أعماله الفنية حاليا، وتم رصد ميزانية كبيرة للعمل.

 

احصائيات كورونا في مصر اليوم
12

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

167

الحالات الجديدة

6211

اجمالي اعداد الوفيات

98981

عدد حالات الشفاء

106707

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى