Exclusiveفن وثقافة

من هى” ثراء جبيل” التى تصدرت محركات البحث جوجل؟

تصدر إسم الفنانة  “ثراء جبيل” مقدمة محرك البحث ” جوجل” بسبب قيام الكثير من المتابعين والجمهور بالبحث عنها وذلك بعد تصريحاتها الجريئة على موقع صدي البلد كما أنها تحدثت عن بعض من الأمور المثيرة للجدل ومنها المشاهد الحميمية والجريئة.

 ماهى التصريحات التى أدلت بها ” ثراء جبيل”

كان موقع صدى البلد قد قام بإجراء حوار مع الفنانة ” ثراء جبيل  ، حيث قالت بأننا تربينا منذ الصغر على أفلام بها مشاهد حميمة بين البطل والبطلة تعبر عن الحب، وهذا الأمر طبيعي جدًا لأننا نقدم فنًا يشبه الحياة.. فكيف لنا أن نقدم فيلمًا لا يحتوي على لمسة يد أو قُبلة إذا استدعى العمل وجودها؟ ..هذا بجانب أننا نكن لنجوم الزمن الجميل كل الاحترام ولا أحد يرى أنهم أشخاص عديمو الأخلاق بل إننا نراهم عمالقة، لأنهم قدموا الفن بالشكل الحقيقي حتى وإن تطلب العمل وجود مشاهد جريئة.

" ثراء جبيل"

وقال أيضا ” ثرائ جبيل” ، هنالك العديد من المشاهد التي تستدعي وجود لمس بين الممثلين، فمن الممكن أن تجسد ممثلة دور ابنه لأب ليس كبير سنًا في الحياة، فكيف يكون والدها ولا يحتضنها أو يقبلها عند رجوعه إلى المنزل؟

وقالت أيضا ضمن الصريحات أنا ضد الرقابة على الفن إذا حصلت في أي يوم من الأيام على منصب إداري لقمت بالاهتمام بالمحتوى ولن أقوم بمنع المشاهد الحميمية في سياق الدراما.

وتحدثت ” ثراء جبيل” قائلة أنا ضد دخول المشاهد الجريئة في العمل بدون داعي أو بدون هدف أيضا كما أنني أحترم الفنانات العالميات اللذين ظهروا بشكل عري كامل ويكون ذلك حيث أن الفن لابد وأن يكون متحرر من كل القيود.

وقالت ” ثراء جبيل” لن أتطرق للجانب الديني، لأنني لست في موضع ديني يجعلني أحرم أو أحلل شيئًا، لكنني أتحدث عن قناعاتي الشخصية، فأنا أرى أن الفن لابد وأن يكون حرًا من كل القيود، وعلى المتفرج أن يختار العمل الذي يناسبه، فإذا رأى أنه غير لائق بالنسبة لمعتقداته فمن الممكن ألا يشاهده من الأساس، ل

وأوضحت بأن مجال الكوميديا في مصر في تراجع كما أننا لدينا فقر في الخيال ونستسهل الإفيهات وأيضا يكون مستوى الكتابة في الوقت الحالي تحت الرديء.

من هى ثراء جبيل”

ثراء جبيل من مواليد 5 يناير 1991 ، هي ممثلة وكاتبة مصرية، تخرجت من المعهد العالي للسينما، وحصلت على دبلوم الدراسات العليا في مجال السيناريو.شاركت في بطولة عدد من الأفلام الروائية القصيرة وفي عدد من مشاريع تخرج المعهد العالي للسينما. كما شاركت في عام 2013 في بطولة ثلاث مسلسلات، وهي: نكدب لو قلنا ما بنحبش، ذات، آدم وجميلة، ثم شاركت في العام التالي في مسلسلات سجن النسا، صديق العمر، ثم كفر دلهاب.

أعمالها

مسلسلات

نكذب لو قلنا ما بنحبش، اجنماه،آدم وجميلة،سجن النسا،صديق العمر،كفر دلهاب،طريقي،شقة فيصل،حواري بوخاريست

الرحلة،بنت اسمها ذات،شبر مية،

أفلام،

فيلم 1984،فيلم قبل الربيع.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
59

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

1022

الحالات الجديدة

8421

اجمالي اعداد الوفيات

121072

عدد حالات الشفاء

153741

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى