مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

من هو مقدم برنامج مع التوم

برنامج مع التوم

كتبت : الاء الدمهوجي

 

مقدم برنامج مع التوم هو الإعلامي محمد التوم، أحد مقدمي البرامج الشباب في المملكة العربية السعودية، حيث يبلغ من العمر حوالي 39 سنة، فقد ولد الإعلامي محمد التوم في عام 1982 ميلادي بداخل المملكة العربية السعودية، وقد أصبح الإعلامي محمد التوم أحد أشهر مقدمي البرامج في المملكة والوطن العربي، حيث قدم برنامج عذب القصيدة الشهير والذي كان يختص بتقديم الشعر والشعراء من مختلف دول الخليج، ويمتلك الإعلامي محمد قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي.

السيره الذاتيه لمحمد التوم:

الاسم بالكامل: محمد التوم.
الميلاد: خلال عام 1982 ميلاديًا.
محل الميلاد: إحدى مدن المملكة العربية السعودية.
العمر: 39 عام.
المواطنة: السعودية.
الجنسية: السعودية.
التعليم: الصحافة والإعلام من إحدى جامعات المملكة العربية السعودية.
المهنة: إعلامي – مقدم برامج سعودي.

ما مدى ثراء محمد التوم:

قد يهمك ايضاً:

“غرفة الشارقة” تُعزز التعاون مع “الرابطة…

الصحة السعودية تخفض إصابات الدرن بمعدل الخمس خلال 7 سنوات

بين الاقسام 1

ولم يسبق أن كشف الصحفي محمد التوم عن أي معلومات تتعلق بثروتهإلا أنه شغل العديد من المناصب الإدارية في العديد من الشركات والعديد من المناصب داخل المملكة العربية السعودية ، حيث قدم الصحفي محمد التوم العديد من البرامج البارزة في الإعلام السعودي ، وهو عضو مهم في نادي النصر الرياضي السعودي.

محمد التوم من أي قبيلة:

الصحفي محمد التوم من عائلات آل التوم في السعودية ، وهي من أشهر العائلات في السعودية وأهمها ، حيث إن اسم قبيلته مجهول وغير معروف. تم الإعلان عنه من قبل ، لكن الصحفي محمد صرح بأنه ينتمي إلى إحدى أكبر القبائل العربية في المملكة العربية السعودية.

نشأ خلاف بين محمد التوم المذيع الإعلامي الذي يعمل في قناة الدانة الفضائية وبين بندر بن سلطان أحد أشهر شخصيات السناب شات، وقام على إثره بندر ببث فيديو يهدد فيه من يتعدى عليه وعلى أسرته بأنه لن يمرر هذا الشي بتاتا، وأن لا آمان لأي إنسان قمت بمساعدته حتى وصل وأصبح مشهورا، وبعدها تتطاول على من مد يد العون له، يذكر أن بندر بن سلطان لم يصرح بمن بالاسم، ولكن يبدو أن المقصود في كلامه هو محمد التوم.

سناب محمد التوم:

حقق الإعلامي محمد التوم، نجاح كبير على جميع منصات التواصل الاجتماعي، نظرًا لمشاركته كل جديد مع المتابعين على كافة الوسائل الاجتماعية المختلفة، حيث يمتلك الإعلامي محمد التوم، حساب رسمي في منصة سناب شات.

تعليقات