مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

من هو محمد الحمود زوج المودل روز؟

كتبت : يارا البسيونى

محمد الحمود تزوج من المودل روز منذ ثمانية سنوات بعد قصة حب جمعته مع المودل روز في الرياض , وهو واحد من أكبر وكلاء الأعمال السعوديين في الولايات المتحدة الأمريكية ويصنف كرجل أعمال ريادي.
استطاع أن يجذب أنظار الجمهور ويثير الجدل بعد أن نشر مجموعة من المنشورات على حسابه في سناب شات كانت إيذان بقرب انفصاله عن روز وكان قد ذكر بعض تفاصيل الخلافات التي قامت بينهما قبيل نيتهما لإعلان الزواج بشكل رسمي.

قد يهمك ايضاً:

الحكومة الأوكرانية : قرار روسيا ضم المحطة النووية في…

ماعت تناقش أوضاع المدافعون عن حقوق الإنسان في الشرق الأوسط

بين الاقسام 1

وقد ازداد عمليات البحث عن من هو زوج المودل روز ؟ , وذلك بعدما عرض محمد الحمود، على زوجته مدونة الموضة وعارضة الأزياء السعودية، مودل روز، المساعدة في أي قضية تعاني منها، رغم سعيها للخلع منه.
وقال محمد المحمود في مقطع فيديو عبر حسابه على موقع “سناب شات”، إنه على استعداد لمساندتها في أى شيء يواجهها بشكل عام في حياتها، وبشكل خاص في أي دعاوى قضايا ترفعها، مستثنيا من المساعدة قضية خلعها منه وأنه سيقف إلى جانبها ,وأضاف أن زوجته لديها قضية أخرى خلاف قضيتها معه، “هذه القضية صارت في الوقت اللي كنت فيه معاها وكنا مع بعض كنت مع الحق لأن الباطل ما راح يدوم”.

يأتي هذا بعدما خرجت مودل روز، قبل أيام بشأن أزمتها مع زوجها، إذ استغاثت بولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان من أجل الحصول على الخلع من زوجها، لافتة إلى أنها تعاني في المحاكم منذ 10 أشهر دون نتيجة.

تعليقات