مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

بمجموعة من أغانيه الخليجية والعربية ..حسين الجسمي يشعل مهرجان دبي للتسوق 2020

بمجموعة كبيرة من أغانيه الخليجية والعربية بفرقته الموسيقية، أشعل الفنان حسين الجسمي افتتاح مهرجان دبي للتسوق 2020 ،حيث قدم الجسمي العديد من المفاجآت التى تفاعل معها الجمهور فى حديقة البرج بمنطقة وسط مدينة دبى، وذلك مع اتخاذ الجمهور كل الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا.

وأعرب حسين الجسمي عن سعادته في المشاركة بحفل افتتاح مهرجان دبي للتسوق في دورته الجديدة، والذي شاركه به الفنان تامر حسني، شاكرا جميع الحضور والمشاهدين عبر القنوات الفضائية الناقلة للحفل، وقال: «أشكر تواجدكم وحرصكم على تطبيق كل الإجراءات الاحترازية والتباعد من أجلنا جميعا ومن أجل وطننا الغالي»، مضيفا: «وجودكم مهم جدا، وزين الله داركم مثل ما زينتوا دارنا»، ليختتم حديثه قائلاً: «كنتم الأجمل بلا منازع رغم التباعد.. طرب وسلطنة وكل المشاعر توحدت وتواجدت».

وقدم الجسمي أغنية «أول عشق» من أشعار سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي «فزاع» على آلة البيانو بإحساس كبير ثم أغنية «الغرقان» ليختتم عزفه وغنائه على البيانو بمقطع من أغنية «أنت عمري» للسيدة أم كلثوم التي يقدمها لأول مرة على المسرح مشكلاً إحدى مفاجآت الحفل الذي لم يتوقف فيه الجمهور صغاراً وكباراً من المطالبة بأغنية «بالبنط العريض»، والذي قام من خلالها باختتام أغنياته وسط تفاعل كبير جدا، تاركا ذكرى جميلة لكل من حضرها أقل ما يمكن وصفها بالحفلة الاستثنائية المتميزة في كل تفاصيلها وبرنامجها.

كما حرص «الجبل» كما يلقبه جمهوره، على شكر كل القائمين على تنظيم هذا الحفل على رأسهم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، بالتعاون مع مجموعة mbc.

من هو حسين الجسمي ؟ وكيبيديا

قد يهمك ايضاً:

وظائف السفارة البريطانية في السعودية 1443

مسلسل كل ما يخص الزواج ويكيبيديا

حسين الجسمي  من مواليد 25 أغسطس 1979  ، مغني إماراتي. تشارك مع إخوته في تأسيس فرقة موسيقية (فرقة الخليج) حيث كانو يحيون مناسبات الأفراح بالمنطقة الشرقية لدولة الإمارات وقد كانت ضمن الفرق المحلية المشهورة. بدأ مشواره الفني في عمر السابعة عشرة في برنامج البحث عن المواهب ضمن مهرجان دبي للتسوق حيث فاز بالمركز الأول عن فئة الهواة، ثم تعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

قدم نفسه أولا هاويا لأغاني الفنان عبد الكريم عبد القادر، وفاز كأفضل الهواة الذين تقدموا لبرنامج الهواة الذي قدمه تلفزيون دبي حينها. كما انشد تتر برنامج خواطر 10 (اهدنا الصراط المستقيم).

تم ترشيحه سنة 2015 بمناسبة الذكرى الـ52 لميلاد ملك المغرب محمد السادس في قصر مرشان بطنجة، بالوسام العلوي من درجة قائد.،

كان أول ظهور له على الساحة الفنية عندما طرح ألبومه الأول عام 2002. وبعدها غنى في أغاني المسلسلات، وبعدها التحق في عدة مهرجانات غنائية منها مهرجان صلاله في عمان ومهرجان دبي ومهرجان قطر وأخيرا مهرجان هلا فبراير في الكويت وكانت أولى اطلالات الجسمي رسميا عبر مهرجان هلا فبراير 2002 بعد صدور البومه الأول (قاصد).

تنوعت الأسماء اللحنية لدى حسين الجسمي في ألبومه الأول وتنقّل ما بين علي كانو وأصيل أبو بكر وعلي منصور وإبراهيم جمعه وفايز السعيد وأخوه فهد الجسمي وخلا الألبوم من أي لحن له.