منوعات

فنادق فخمة بأسعار لا تُصدّق

متابعة: حسن محفوظ

يحتار المسافرون عند اختيار مكان رحلة مناسب للتنزه والاستمتاع، ومع اختيار المكان يجب عليك اختيار الفندق الذي ستقيم فيه بعناية فائقة.

فالجميع يبحث عن عروض سفر رخيصة وعن رحلات طيران رخيصة Cheap flight وفنادق أيضا زهيدة الثمن، لتوفير الأموال للاستمتاع بأشياء أخرى، وسنعرض هنا قائمة من الفنادق الضخمة التي تشتمل على أسعار رخيصة أيضا للإقامة فيها وقت السفر:

أولا: فيرمونت ماكاتي مانيلا

يتميز فندق فيرمونت ماكاتي، بإطلالة رائعة وموقع ممتاز بالقرب من أسواقمانيلا، وبجانب منتزه ومركز تسوق “جرينبيلت” الفخم، وهو فندق حائز على جوائز عالمية ويضم 280 غرفة وجناحا تتمتع بإطلالة ساحرة على سماء مدينة ماكاتي، وتقدم إقامة فخمة بتكلفة مناسبة.

تمتاز الغرف بالفخامة والأثاث والديكور الكلاسيكي الأنيق وتملك الأجنحة أماكن للجلوس وتناول الطعام مع مطبخ كامل وتصل مساحتها إلى أكثر من 150 مترا مربعا، يوجد أيضا 7 مطاعم وبارات تقدم وجبات محلية وعالمية طوال اليوم.

ثانيا: نيو وورلد ماكاتيهوتل مانيلا

يُعد فندق نيو وورلد ماكاتيهوتل مانيلا من أشهر وأكثر فنادق ماكاتي المحببة للزوّار، فهو يقع بجانب حديقة ومركز تسوق “جرينبيلت” ومول “جلوريتا” الفخم، وهو فندق فاخر يضم 580 غرفة وجناحا تمتاز بالأناقة والذوق الرفيع والديكور العصري مع واجهات زجاجية عريضة.

تملك الأجنحة غرف جلوس منفصلة ويحوي بعضها مطابخ وتصل مساحتها إلى 132 مترا مربعا مع إنترنت مجاني، يوجد أيضا 4 مطاعم وبارات تقدم مأكولات صينية وآسيوية وعالمية.

ثالثا: فندق في ماكاتي مانيلا

هو أفضل خيار للعائلات والشباب للتمتع برحلة ترفيه وتسوق مميزة في الفلبين، حيث توصف ماكاتي بأنها الوجه “الناعم” والثري لبلد غالبا ما كان يوصف بالفقر والتواضع، وتضم ماكاتي العديد من مراكز التسوق والمولات الحديثة والراقية إضافة إلى عدد كبير من المطاعم.

رابعا: رافلزماكاتي

يحتلّ فندق رافلزماكاتي قائمة موقع بطوطة كأفخم وأفضل فندق في ماكاتي مانيلا، فهو من الفنادق الحديثة والمميزة في العاصمة مانيلا، ويقع بجانب مركز تسوق “جلوريتا” وحديقة ومول “جرينبيلت” الشهير في ماكاتي، ويقع في مبنى يمتد على 30 طابقا.

يوفر الفندق 32 جناحا فاخرا إضافة إلى أكثر من 200 شقة فندقية مناسبة للعائلات والإقامات الطويلة، ويرتبط بنفق أرضي مباشر يصله مع مراكز التسوق المجاورة له، يغلب على الأجنحة الأثاث والديكور الكلاسيكي الأوروبي مع لمسات شرقية.

خامسا: هوليداي إن آندسويتسماكاتي

يقع فندق هوليداي إن آندسويتسماكاتي ضمن مجمّع ومركز تسوق “جلوريتا” ويرتبط بمدخل مباشر معه، في موقع حيوي مناسب لرحلات الأعمال والتسوق والترفيه وإقامة العائلات ورجال الأعمال، ويضم أكثر من 340 غرفة وجناحا مع إنترنت مجاني وأدوات لتحضير القهوة والشاي.

سادسا: ماكاتي دياموند ريزيدانسيز | أجنحة وشقق فخمة للعائلات والإقامات الطويلة

يقع فندق ماكاتي دياموند ريزيدانسيز في منطقة Legazpi Village  ، التي تُعد من أرقى أحياء مدن مترو مانيلا ويتوفر فيها الكثير من الأسواق والمطاعم الراقية، يضم الفندق أكثر من 400 غرفة وجناحا، ويبعد دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن مركز ومتحف “أيالا” ومركز “جرين بيلت” للتسوق.

سابعا: دسكفريبريميا | إقامة متكاملة وأنيقة لعشاق الرفاهية

يُعد فندق دسكفريبريميا أحد أفخم فنادق الفلبين والعاصمة مانيلا، ويبعد دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن متحف أيالا ومركز تسوق “جرينبيلت”.

تملك الأجنحة فيه غرفة جلوس منفصلة ويحوي بعضها غرفتين نوم ومطبخ كامل وتصل مساحتها إلى 94 مترا مربعا.

ثامنا: سيتي جاردين جراند هوتل

يوجدبفندق سيتي جاردين جراند هوتل، مطعم رئيسي وبار يقدم وجبات محلية وعالمية، ومركز سبا ولياقة بدنية، وبركة سباحة على السطح مع إطلالة بانورامية خلابة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق