أخبار عربية وعالمية

منظمات المجتمع المدني بلحج تحذر السلطة المحلية من ترويج مشاريع الاحتلال.. وتدعوها الاهتمام بعملها الخدماتي

لحج / خاص

وجهت تنسيقية منظمات المجتمع المدني بمحافظة لحج تحذيرا شديد اللهجة الى السلطة المحلية بالمحافظة نتيجة اهمالها لخدمات المواطنين وتركيزها على تسويق مشاريع تستهدف لحج سياسيا وتخدم اعداء الجنوب.

وقال بيان منظمات لحج  (نحمل السلطة المحلية بلحج ممثله بمحافظ المحافظة ونائبه ووكلاء المحافظة مسؤولية استفزازاتهم لارادة ابناء لحج الباسلة ومحاولاتهم المتكررة لتمرير مشاريع خبيثة وتسويقها مستغلة اشتعال جبهات الحدود وانشغال المقاومة الجنوبية بالدفاع ان الجنوب ضد مليشيا الارهاب الحوثية.).

واضاف (كما اننا نحملها مسؤولية اي تداعيات قد تحدث جراء اصرارها على تسويق مشاريع مايسمى الائتلاف الوطني الجنوبي الذي لا علاقة للحج فيه لا من قريب ولا من بعيد ولا  بتفريخاته التي اسمي اخرها ( مؤتمر لحج الجامع)  الذي  بين اجندته يخدم عصابات نظام الاحتلال اليمني الغاشم.).

*بيان صادر عن تنسيقة منظمات المجتمع المدني / لحج*

نتابع كل الاحداث التى فرضتها  علينا هوامير الفساد وتجار التهريب في محافظة لحج والمتمثلة في حرب الخدمات مستهدفة الكهرباء والمياه وخاصة في الحوطة وتبن وتسويق مشروعها المازوم بعد فشلها باشعال الفتنة بين مناطق المحافظة .

وهاهي اليوم تستغل كل الظروف وتنشر غسيلها في الترويج لما يسمى الائتلاف الوطني الجنوبي ( ائتلاف اخوان اليمن وقطر ) .

ان لحج بريئة من هذه التسميات الدخيلة التي  تقف ضد ارادة الشعب الجنوبي في استقلال دولته دولة الجنوب وقدمت لحم فس سبيل ذلك التضحيات الجسام والتاريخية.

وعليه فاننا في تنسيق منظمات المجتمع المدني في محافظة لحج.. ندعو قيادة المحافظة  السلطة التنفيذية والمجلس المحلي الى تقييم عملها وتنفيذ قراراتها المتخذة واعلانها للجميع وعليها الاهتمام بعملها والاهتمام بخدمات المواطن بلحج وعدم مشاركتها في تسويق مشاريع احزاب (الاحتلال اليمني) بواسطة عناصرهم المازومة .

كما ندعوها لاحترام تضحيات الشعب الجنوبي ووضع مصلحة شعب الجنوب في محافظة لحج فوق اي اعتبار والمتمثل في استعادة دولة الجنوب.

ونحمل السلطة المحلية بلحج ممثله بمحافظ المحافظة ونائبه ووكلاء المحافظة مسؤولية استفزازاتهم لارادة ابناء لحج الباسلة ومحاولاتهم المتكررة لتمرير مشاريع خبيثة وتسويقها مستغلة اشتعال جبهات الحدود وانشغال المقاومة الجنوبية بالدفاع ان الجنوب ضد مليشيا الارهاب الحوثية.

كما اننا نحملها مسؤولية اي تداعيات قد تحدث جراء اصرارها على تسويق مشاريع مايسمى الائتلاف الوطني الجنوبي الذي لا علاقة للحج فيه لا من قريب ولا من بعيد ولا  بتفريخاته التي اسمي اخرها ( مؤتمر لحج الجامع)  الذي  بين اجندته يخدم عصابات نظام الاحتلال اليمني الغاشم.

وندعو ابناء لحج للتنبه لهذه المخططات الخبيثة ولو تطلب الامر اسقاط المسؤولين في المحافظة والخروج بمسيرات تطالب باسقاطهم وتواجه مخططاتهم الخبيثة . كما ندعو المقاومة الجنوبية في كل مديريات لحج لتحديد موقف مما يجري ونؤيدها فيما تراه مناسباً.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
18

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

112

الحالات الجديدة

5853

اجمالي اعداد الوفيات

93531

عدد حالات الشفاء

102625

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى