السياحة والسفر

منطقه سوهو اسكوير بشرم الشيخ تتزين لاستقبال اعياد الكريسمس

كتب – اسماعيل الخولى
قال طارق فتحي، مدير سوهو سكوير بشرم الشيخ، إن الميدان كل يوم يشهد حدثا جديدا ومفاجئا للسياح احتفالا بالعام الجديد، ويتم توزيع الهدايا على الأطفال.

وأضاف “فتحي”، أن “سوهو” ابتكرت فكرة جديدة أطلق عليها “الثلاث ملوك”، وهي عبارة عن 3 أشخاص يرتدون زي ملوك يركبون 3 جمال، ويسير بجوارهم بابا نويل ويتجولون بين السياح في الميدان، وتوزيع الهدايا على الأطفال والسياح والتقاط الصور التذكارية معهم، ولاقت هذه الفكرة نجاحا كبيرا هذا العام من قبل كل رواد “سوهو”.

وأكد أن نسبة الإقبال السياحي على سوهو سكوير في ارتفاع مستمر، تزامنا مع احتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة، حيث يعد الميدان من أشهر الميادين العالمية، وتحرص كافة الوفود السياحية علي زيارته يوميا خلال فترة تواجدهم بمدينة شرم الشيخ.

وأشار “فتحي”، أن إدارة الميدان حريصة على تطويره باستمرار حتى لا يمل السائحين، بالاضافة إلى تقديم فقرات استعراضية وغنائية خلال احتفالات الكريسماس، سوف تنال إعجاب كافة الوفود السياحية سواء كانت عربية أو أجنبية.

وعن الحالة الأمنية، قال مدير سوهو سكوير بشرم الشيخ، إن الميدان يتم تأمينه على أعلى مستوى، وذلك بالتعاون مع شرطة السياحة والأجواء مطمئنة والسياح يستمتعون ويتجولون.

بحرية .

احصائيات كورونا في مصر اليوم
14

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

104

الحالات الجديدة

5883

اجمالي اعداد الوفيات

95080

عدد حالات الشفاء

102840

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى