مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

منطقه سوهو اسكوير بشرم الشيخ تتزين لاستقبال اعياد الكريسمس

0
كتب – اسماعيل الخولى
قال طارق فتحي، مدير سوهو سكوير بشرم الشيخ، إن الميدان كل يوم يشهد حدثا جديدا ومفاجئا للسياح احتفالا بالعام الجديد، ويتم توزيع الهدايا على الأطفال.

وأضاف “فتحي”، أن “سوهو” ابتكرت فكرة جديدة أطلق عليها “الثلاث ملوك”، وهي عبارة عن 3 أشخاص يرتدون زي ملوك يركبون 3 جمال، ويسير بجوارهم بابا نويل ويتجولون بين السياح في الميدان، وتوزيع الهدايا على الأطفال والسياح والتقاط الصور التذكارية معهم، ولاقت هذه الفكرة نجاحا كبيرا هذا العام من قبل كل رواد “سوهو”.

قد يهمك ايضاً:

اكبر المشروعات السياحية الكبرى في السعودية 2030

وزير السياحة يعلن فى مدريد : هذا العام سوف نفتتح المتحف…

وأكد أن نسبة الإقبال السياحي على سوهو سكوير في ارتفاع مستمر، تزامنا مع احتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة، حيث يعد الميدان من أشهر الميادين العالمية، وتحرص كافة الوفود السياحية علي زيارته يوميا خلال فترة تواجدهم بمدينة شرم الشيخ.

وأشار “فتحي”، أن إدارة الميدان حريصة على تطويره باستمرار حتى لا يمل السائحين، بالاضافة إلى تقديم فقرات استعراضية وغنائية خلال احتفالات الكريسماس، سوف تنال إعجاب كافة الوفود السياحية سواء كانت عربية أو أجنبية.

وعن الحالة الأمنية، قال مدير سوهو سكوير بشرم الشيخ، إن الميدان يتم تأمينه على أعلى مستوى، وذلك بالتعاون مع شرطة السياحة والأجواء مطمئنة والسياح يستمتعون ويتجولون.

بحرية .

اترك رد