Exclusiveتعليم

كيفية تسجيل إثبات حضور فى منصة مدرستي التعليمية في السعودية backtoschool

أعلنت  وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية المملكة العربية السعودية عن فتح منصة تعليمية للتعليم  عن بُعد لمساعدة التلاميذ منعا للذهاب إلي المدارس خوفا عليهم من فيرس كورونا المستجد.

لذا قامت الوزارة بإعداد مختلَف الدروس بالشرح التام عن طريق المنصة، وتتضمن أيضا علي جميع البيانات العلمية التي يحتاجها ويبحث عنها الطالب أثناء عملية التعلم.

منصة مدرستي ، التعليم البديل في المملكة العربية السعودية هي الحل الأمثل لإنهاء العام الدراسي لجميع الطلاب ، بدلاً من الذهاب إلى المدرسة والتعرض لفيروس كورونا القاتل أو تفويت العام الدراسي لأنهم لا يذهبون إلى المدرسة.

وقامت وزارة التربية والتعليم بالسعودية بإنشاء منصة لتكون حل آمن للتعليم في السعودية.

 والكل يتساءل ماهى طريقة  التسجيل على منصة مدرستي؟

ولتسجيل فى المنصة لتعليمية في السعودية 1442تي والعمل على إثبات حضور الطلاب والتعلم عن بعد ، لكى يتفاعل الطلاب مع المعلمين والطلاب في فصل دراسي افتراضي ، ثم العمل على تحديد مدى تفاعل الطلاب وإثبات وجودهم في الفصل ، و يتم ذلك عبر منصة مدرستي المصممة لحماية الطلاب والمدرسين من تداعيات انتشار الفيروس في اللقاءات.

كيفية تسجيل الدخول 

يجب على الطلاب المشاركين في منصة مدرستي تسجيل الدخول لتقديم اثبات تسجيل حضور على منصة مدرستي وذلك للاستفادة من درجات الحضور التي يتلقاها الطلاب في دروس المتابعة ، حددت الوزارة عدد ساعات الحضور التي يجب على الطلاب إثباتها على المنصة. التعليمية عبر الإنترنت ،وهذه المنصة تم تنفيذها لكافة المراحل التعليمية بداية من المرحلة الابتدائية والإعدادية والثانوية.

تسجيل إثبات حضور فى منصة مدرستي

  • التواجد في موقع منصة مدرستي.
  • ثم تحديد حسابات مايكروسوفت للطلاب والمعلمين.
  • ثم إدخال اسم المستخدم وكلمة السر والضغط على تسجيل دخول .
  • ثم إختيار اسم الدرس الذي سيحضره من الجدول الزمني المتواجد في القائمة الجانبية.
  • إثبات حضور المعلم على المنصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى