Exclusiveأخبار الرياضة

منتخب الشباب يضع برنامجه التدريبى خلال الفترة المقبلة لعرضه على اللجنة الخماسية

نعقد اليوم الجهاز الفني للمنتخب الوطني للشباب بقيادة الكابتن ربيع ياسين المدير الفني اجتماعا لوضع البرنامج التدريبي لفريق منتخب الشباب خلال الفترة المقبلة لعرضه على اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد.

ويتضمن البرنامج استعدادات منتخب الشباب للمشاركة في تصفيات الأمم الأفريقية المنتظر أن تنطلق في شهر أكتوبر المقبل.

وكان ربيع ياسين المدير الفني لـ منتخب الشباب، قد صرح من قبل أن عودة الدوري أمر مهم أسوة بما حدث في اوروبا، كما أن غموض مصير المسابقة يؤثر في استعدادات منتخب الشباب”.

منتخب الشباب

وأشار ربيع ياسين أنه يمكن إعداد الفرق في أسبوعين فقط حال اتخاذ قرار بعودة الدوري.

وقال ياسين في تصريحات ، إنه يجب أن تتعاون كل الأطراف لعودة الدوري خاصة وأنه يجب عودة المسابقة حرصا على مصلحة البلاد.

وكان  اتحاد الكرة المصري، قد أعلن عن عقد اجتماعات مع المدريين الفنيين للمنتخبات الوطنية خلال الفترة الحالية، استعدادا لعودة النشاط الرياضي المتوقف منذ منتصف مارس الماضي بسبب جائجة كورونا.

وكان أشرف صبحي وزير الرياضة أعلن استئناف منافسات النشاط الرياضي، ذلك بداية من يوم 25 يوليو المقبل، عقب خضوع اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية بالأندية المصرية للمسحة الطبية الكاشفة عن فيروس كورونا.

وقال ربيع ياسين  المدير الفنى لـ منتخب الشباب مواليد 2001  أنه على تواصل دائم مع لاعبيه للاطمئنان على تدريباتهم المنزليه وحثهم على الحفاظ على لياقتهم.

وعلى جانب أخر، كشف ربيع ياسين المدير الفنى لـ منتخب الشباب عن أن لاعبى فريقه لم يحصلوا على مستحقاتهم منذ 20 مباراة، وتحديدًا مع بداية أول تجمع للفريق فى أبريل 2019 فى الدورة الودية التى أقيمت بالإسكتدرية.

وأنه تقدم بلائحة مالية إلى اتحاد الكرة ولم يتم اعتمادها حتى الآن حتى يتم صرف المكافآت الخاصة بالفريق.

وكان منتخب الشباب مواليد 2001 أمام منتخب السنغال بضربات الترجيح بنتيجة 6 / 5 فى الدور قبل النهائى لبطولة كأس العرب التى استضافتها السعودية فى شهر فبراير حتى 4 مارس الماضيين.

منتخب الشباب

كان منتخب الشباب تأهل كأول مجموعته برصيد 7 نقاط بعد الفوز على منتخب الجزائر 4 / 1 فى المباراة الأولى والتعادل مع السعودية 2/2 فى المباراة الثانية والفوز فى المباراة الثالثة على فلسطين 4 /2، وفاز على منتخب العراق 1 / 0 ليتأهل إلى الدور قبل النهائى لبطولة كأس العرب التى تستضيفها السعودية، بهدف أحرزه محمود عبد المحسن فى الدقيقة 77 من أحداث المباراة، بينما فاز منتخب السنغال على البحرين 5 / 0.

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
67

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

1057

الحالات الجديدة

3489

اجمالي اعداد الوفيات

21718

عدد حالات الشفاء

77279

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق