مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

إطلالة جريئة للفنانة منة فضالي تخطف الأنظار

بإطلالة مميزة وجريئة  خطفت الفنانة منة فضالي الأنظار على مواقع التواصل الإجتماعى، وجعلتها تتصدر التريند ، حيث ظهرت منة فضالي مرتدية فستان باللون الأحمر، مع مكياج جرئ وصاخب،وأحمر شفاه باللون الأحمر الفاقع.

ونشرت الفنانة منة فضالي تلك الإطلالة المميزة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير” انستجرام”

وكتبت قائلة” يوما ما عندما تكون الأمور على ما يرام سستنظر إلى الوراء وتشعر بالفخر أنك لم تستسلم”

تشارك حاليا الفنانة منة فضالي  في مسلسل” سكن البنات” الذى يعرض حاليا على قناة” بن دراما”

مسلسل” سكن البنات”بطولة منذر رياحنة، وفاء عامر، أيتن عامر، دينا، منة فضالي، حسني شتا، هاجر الشرنوبي، حجاج عبدالعظيم، محمد نجاتي، وغيرهم من النجوم، تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج محمد النقلي.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة منة فضالي مشاركتها في مسلسل” حب عمرى” خلال المارثون الرمضاني الدرامي لهذا العام، وأيضا كضيفة شرف فى مسلسل” لما كنا صغيرين”

منة فضالي

من هى منة فضالي ” وكيبيديا”

منة فضالي ممثلة مصرية ، ولدت فى4 سبتمبر 1983 ، ولدت في القاهرة تخرجت من كلية سياحة وفنادق، بدأت التمثيل حين قدمتها والدتها التي كانت تعمل كمساعد للمخرج مجدي أبو عميرة الذي أعجب بها واسند إليها أحد الادوار في مسلسل أين قلبي في عام 2002، وأعقبته بالاشتراك في مسلسل الناس في كفر عسكر من إخراج نادر جلال. شاركت في مسلسل حمزة وبناته الخمسة، ومسلسل عفاريت السيالة في عام 2004.

كشفت خلال استضافتها ببرنامج “شيخ الحارة” على قناة القاهرة والناس في 18 مايو 2018، أنها تزوجت دون علم والدتها من الملحن محمد ضياء. وانفصلت عنه بعد زواج دام حوالي 7 أشهر فقط.