مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

ملوك الجدعنة الحلقة 21.. سفينة ينقذ روان بعد أن استنجدت به

طتبت – يارا البسيونى:

تبدأ الحلقة بإتفاق سليم مع سرية أن يعمل معه ويأتي له بالمخدرات والألماظ مقابل مبلغ كبير من المال، وأعطاه عربون له وهدده ان لم ينفذ الإتفاق  ستنقلب عليه وتصبح لعنة فوعده سرية أنه سيبذل مجهوده لجلب الأشياء له، فطلب سليم من مجدي ان يطلق سراح سرية ويوافق علي جميع طلباته.

يذهب سفينة إلي نجلاء اخته في المستشفي ليطمنها انه أخذ حقه وحقها وحق حبيبه ابنتها وأن حبيبه تشعر بالراحة الأن ووعدها ان يخرجها من الحارة ويعيشوا عيشة أجمل.

تجد روان طفلة تلعب في الهاتف وأخبرتها أنها بنت أحد العاملين في المنزل وتطلب روان منها أن تلعب معها في الهاتف وخدعتها وأرسلت لسفينة رسالة  تعرفه بمكانها ،وجاء سفينة لإنقاذها وبالفعل استطاع انقاذها بصعوبة ،حاول العثور لها علي مكان يأويها وذهب إلي مكان ليأخذ لها غرفة ويكتشف انه مكان مشبوه ويأخذها الي بيته ويجد ان احد قد اقتحمه ف قال لها أنها لا تستطيع الجلوس هنا.

قد يهمك ايضاً:

بدء الاستعدادات لانطلاق فعاليات مهرجان ايجى فاشون الموسم…

عبارات وصور تهنئة بمناسبة اليوم الوطني البحرينى

بين الاقسام 1

يظهر مصطفي وهو يبحث عن سرية ويتصل بسفينة واثناء بحثه يدخل عليه سفينة ويخبره انهم سيدخلون الي عمل ثقيل ويجب أن يستعد ليأخذ حقه وحق كل من حوله.

طلب منه مصطفي ان يراجع أفكاره عن سرية ويطلب منه سرية الا يفتح معه هذا الموضوع.

طلب منه ان يبحث عن الالماظ وان يراقب مجدي لأنه يشك به واعاد سريه البضاعة الي سليم وشكره علي ما فعله

تذهب فاتن إلي الحارة وتجد أن زوج اختها عواطف يقف في محل والدها بعدما سمحت له شقيقتها بذلك وتخبرها انهم عادوا لبعض،وعندما عادوا الي المنزل يظهر ان شقيقتها عواطف وزوجها يدبروا لمكيدة لها وفي الليل يدخل زوجها علي فاتن ويحاول الاعتداء عليها وتدخل عليها اختها وتتهمها أنها من تفعل ذلك مع زوجتها وتطردها من البيت في الليل وعندما رفضت هددتها انها ستفضحها فخرجت فاتن.

بين الاقسام 2