مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

مفيدة شيحة تكشف سر امتناعها عن الزواج عقب انفصالها

مفيدة شيحة تكشف سر امتناعها عن الزواج

كتبت : الاء الدمهوجي

 

حلت الإعلامية مفيدة شيحة ضيفة على برنامج الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب «سابع سما» الذي تقدمه عبر قناة النهار المصرية، وخلال الحلقة أطلقت عدة تصريحات نارية كان أبرزها معاناتها مع مرض السمنة في بدايات عملها الإعلامي وتقديم البرامج، ثم تصريحها بأنّ الحب عاود من جديد وطرق قلبها وبابها.

ولدت مفيدة شيحة في 6 سبتمبر/أيلول 1971، وشاركت في تقديم عدد كبير من البرامج التلفزيونية، وتخصصت في برامج المنوعات، ومنها “سكوت حنغني، دقيقة مفيدة، الستات مايعرفوش يكدبوا، الشيف ومفيدة”.

يُعرف عن الإعلامية مفيدة شيحة، مواقفها الحادة ضد الرجال، فهي لا تتهاون معهم ومع أخطائهم في حق النساء، ودائمًا ما تكون مناصرة لقضايا المرأة، وهي من أنجح الإعلاميات في برامج المنوعات ولها مسيرة إعلامية طويلة ومشرفه.

 

مفيدة شيحة تكشف سر امتناعها عن الزواج عقب انفصالها:

أشارت إلى أنها بعد فترة زواج سنة ونص علمت بخيانة زوجها وقررت أن تتركه بعدها، مؤكدة على أنها وقفت أمام عائلتها لكي تتزوج به، وترى أنه خانها كنوع من أنواع الانتقام من أهلها.

أردفت: “حسيت إني غلطت أما قررت إني أخوض تجربة الزواج ومش طالبة منها غير إني أتجوز وأخلف وأقعد في البيت”.

قالت إنها لا تعتقد أنه كان بينهما حب، مشيرة إلى أنه كان سنها صغير جدا 24 سنة، كما أنها تنصح منة ابنتها بالارتباط بعد سن الـ 25.

أكدت الإعلامية المصرية مفيدة شيحة، أن الرجال يخافون منها مشيرة إلى أن شخصيتها قد تبدو قوية على كثير من الرجال.

قد يهمك ايضاً:

الأحد .. الفنانة مونل جنحو في “لّمة عيلة”…

إبراهيم السبع شبيه “قفشة”: دمي خفيف وحلمي أمثل…

بين الاقسام 1

أوضحت مفيدة شيحة للإعلامية راغدة شلهوب في برنامج سابع سما، الذي يعرض عبر قناة النهار، أن طريقتها وصوتها العالي وقصة شعرها، كل هذه الأسباب تجعل الرجال يخافونها، وتدفع الرجل ليسأل نفسه “إلى أين أذهب معها”؟

تابعت مفيدة أنه على الرغم من كل هذه الأمور، فإن الرجال على قدر خوفهم منها، يحبون التجربة أيضاً، فالرجل بطبعه حتى لو خاف فإنه يبحث عن التجربة.

 

مفيدة شيحة تكشف سبب رحيلها عن «الستات مايعرفوش يكذبوا»:

علقت الإعلامية مفيدة شيحة عقب اعلانها عن مغادره برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” بعد مرور 10 سنوات من النجاح فى تقديمه انها بحاجه إلى اجازه، مؤكده رضاها التام عما قدمته خلال ١٠ سنوات بالبرنامج.

واضافت شيحة “البرنامج مكمل بوجوه جديدة ومنى عبد الغني مستمرة فى تقديمه اما أنا والإعلامية سهير جودة تركنا البرنامج وسوف تحل كل من الإعلامية هبه الاباصيري وإيمان عز الدين مكاننا”.

أجهشت مفيده شيحه بالبكاء بشدة على الهواء بسبب والدها الراحل وذلك بعد عَرض صُورة والدها الراحل عليها في الحلقة، حيث لم تَتَمَالَك دموعها أثناء الحديث عنه، وعَبّرت عن افتِقَادِها الشديد له، وقالت إنّها كانت تَتَمَنّى أن يكون موجوداً حالياً ليشهد على نَجاحَها ويَراها في وضعها الحالي.

 

مفيده شيحه “انا اشتغلت بالواسطه”:

أوضحت مفيدة شيحة أنها تخرجت في كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية ولم تفكر في العمل، مضيفة: “كنت عاوزة أبقى هنومة في البيت لما يرجع جوزي أحضر له الغدا، وكان النموذج أمامي هو أمي”.

وتابعت: “بعد طلاقي كان عمر بنتي شهر، ورجعت إلى بيت أمي وكانت تعطيني المصروف، فشعرت بأني مهزأة، ولم يعلمني أهلي لأصل إلى هذا الوضع”.

وقالت مفيدة شيحة إن صديقة والدتها وابنة عم الإعلامية الراحلة سهير الإتربي اصطحبتها لمقابلتها وطلبت منها اختبارها للعمل كمذيعة، ودخلت مبنى التليفزيون لأول مرة وتم عمل اختبار كاميرا لها.

 

التعليقات مغلقة.