مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مع ختام منافسات اليوم الثالث..فريق إيجلز يتصدر ترتيب دوري التنس العالمي

كتب – أحمد مصطفي: 

تصدر فريق إيجلز ترتيب دوري التنس العالمي برصيد 65 نقطة مع انتهاء منافسات اليوم الثالث للحدث العالمي التي تقام فعالياته بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي في كوكا كولا أرينا.

 

وشهد الحدث العالمي ثلاث مباريات حافلة بالمتعة والتشويق جمعت فريق فالكونز مع فريق إيجلز، ومثل فريق فالكونز كل من أرينا سابالينكا في مواجهة زوجي المختلط، يرافقها غريغور ديميتروف الذي شارك أيضًا في مبارة فردي الرجال، وباولا بادوسا في فردي السيدات، فيما مثل فريق إيجلز كل من بيانكا أندريسكو وروهان بوبانا في مواجهة زوجي المختلط، وكارولاين جارسيا ونك كيريوس في كل مواجهتي فردي السيدات والرجال على الترتيب.

ومع انتهاء مواجهات اليوم الثالث يتصدر فريق إيجلز الترتيب وفي رصيده 65 نقطة، فيما يحتل فريق فالكونز المركز الثاني برصيد 58 نقطة، وفي المركز الثالث يحل فريق هاوكس وفي رصيده 35، متقدمًا على فريق كايتس.

 

وانطلقت المنافسة مع مواجهة الزوجي المختلط، وتمكن فريق إيجلز من كسر الإرسال خلال الشوط الرابع وكان هذا الأمر حاسمًا في تحديد الفائز بالمجموعة الأولى التي انتهت بفوز ثنائي فريق إيجلز المكون من بوبانا وأندريسكو بنتيجة (6-2)، في مجموعة برزت فيها خبرة روهان بوبانا في مواجهات الزوجي. وشهدت المجموعة الثانية منافسة عالية، كان من ضمنها تبادل طويل للضربات واجه فيه بوبانا لوحده لاعبي فريق فالكونز، إلى أن تمكنت زميلته أندريسكو من تحقيق النقطة والفوز بالشوط وسط هتاف وتشجيع الجماهير، واستمر الأداء الندي بين الفريقين لتصل المجموعة إلى الشوط الفاصل الذي أسفر عن فوز فريق فالكونز بنتيجة (7-6)، ويتجه الفريقان إلى الشوط الفاصل الخاص لحسم نتيجة المباراة ليفوز فريق إيجلز به وبالتالي بالمباراة بنتيجة (3-6) (7-6) (10-7).

وشهدت المجموعة الأول لمواجهة فردي السيدات منافسة ندية بين اللاعبتين باولا بادوسا وكارولاين جارسيا، إلى أن تمكنت جارسيا من حسم المجموعة لصالحها بنتيجة (6-4)، وفي المجموعة الثانية تمكنت جارسيا من كسر إرسال غريمتها في الشوط السادس والتقدم عليها بنتيجة (4-2)، لتحسم المجموعة الثانية لصالحها وتفوز بالمباراة بنتيجة مجموعتين مقابل لا شيء (6-4) (6-3)، مضيفة فوزًا ثانيًا و12 نقطة إلى رصيد فريق إيجلز.

قد يهمك ايضاً:
بين الاقسام 1

وعلقت كارولاين جارسيا بعد فوزها: “سعيدة بهذا الفوز، كما أنني أستمتع كثيرًا بأجواء البطولة المميزة والحضور الجماهيري، قدمت أداءً جيدًا في المباراة اليوم، وأظن أنني تعلمت كثيرًا بعد المباراة الأخيرة التي خضتها قبل يومين بمواجهة إيغا، شعرت براحة أكثر على أرض الملعب وتمكنت من فرض إيقاعي على مباراة اليوم”.

وتابعت:” هذه المرة الأولى التي أخوض فيها بطولة من هذا النوع وبهذه القوانين، وأنا أستمتع كثيرًا بهذه التجربة الجديدة كليًا والتي تفرض نوعًا مختلفًا من المنافسة، أعتقد أن خوض مثل هذه التحديات الجديدة يتيح لي مزيدًا من التطور الشخصي”.

 

واختتمت: “أعرف دبي جيدًا وغالبًا ما أزورها وأخوض التدريبات وأستمتع بزيارتي لها في كل مرة، كما أن كوكا كولا أرينا تتمتع بمرافق وأجواء رائعة، ومن الجميل خوض المباريات في الصالات المغلقة، حيث يتردد صدى الجمهور وتعلو هتافاتهم التشجيعية”.

 

واختتمت منافسات الأمسية بمواجهة فردي الرجال التي جمعت غريغور ديميتروف ممثلًا لفريق فالكونز مع نك كيريوس ممثلًا لفريق إيجلز، وشهدت المجموعة الأولى أداءً متقاربًا حافظ خلاله اللاعبان المخضرمان على إرسالهما لتنتهي لصالح ديميتروف بنتيجة (7-6)، ويعود مجددًا للفوز بالمجموعة الثانية (6-3)

وتتواصل منافسات دوري التنس العالمي مساء الخميس 22 ديسمبر في كوكا كولا أرينا بثلاث مواجهات تجمع فريق هاوكس ضد فريق كايتس، وتشهد مباراة زوجي المختلط مواجهة أليكسندر زفيريف ويلينا ريباكينا من هاوكس مع فيلكس أوجر ألياسيم ويوجين بوشارد من فريق كايتس. وفي مباراة السيدات أنيت كونتافييت هاوكس مع إيجا شيفوتنك من كايتس، وتختم المنافسات الأمسية بمواجهة فردي الرجال التي تجمع دومينيك ثيم من هاوكس مع هولجر رون من فريق كايتس.ش

التعليقات مغلقة.