مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

معلومات عن زوج اية خياط

322

تصدرت محركات البحث عن من هو زوج اية خياط ، وذلك عقب نشر فيديو للإعلامية اية خياط  والتي قالت فيه ما حدث لها من وفاة طفلها و تركها زوجها قد أحدثت ضجة كبيرة عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي و بعض الصحف الاخباريه  نتيجة لانفصالها عن زوجها، والذي أدى إلى تدهور حالتها الصحية والنفسية وخاصة أنها تمر بفترة كانت صعبة عليها حيث توفى ابنها مما جعلها تحزن جدا وأثر ذلك بشكل كبير على حالتها النفسية وكذلك حالتها الصحية.

والكل يتساءل ماهو السبب  الذى جعله يقوم بترك زوجته بعد وفاة طفلها بيومين؟

آية خياط ويكيبيديا

اية خياط اعلامية أردنية ،تظهر بشكل واسع في مواقع التواصل و الصفحات الإعلامية للجمهور عبر شاشة التلفاز وعملت الإعلامية في مختلف القنوات المتنوعة في أكثر من مجال ومن أبرز تلك القنوات التي عملت بها قناة رؤيا الأردنية.

قد يهمك ايضاً:

الكيلاني وشوشه يشهدان احتفالية “تحرير سيناء”…

” الفتيات الفاتنات ” قصة قصيرة

درست في الجامعة الأردنية وكان تخصصها هو التسوق، وقدمت العديد كبير من البرامج المختلفة التي أطلت على الجمهور بشكل جميل جدا ولهذا أحبها الجمهور.

زوج آية خياط

يعد زوج اية خياط احد رجال الأعمال الأردنيين الذين يحظون بثروة وفيرة من المال ولكن ليس الشهرة، حيث أنه قليل الظهور جدا على الصحف أو مواقع التواصل الاجتماعي، ولم تتحدث عنه الإعلامية في أي مناسبات أو منشورات على حساباته ولم يتم الكشف عن اسمه بعد.

وبعد زواجها منه تركت عملها الوحيد وذهبت معه إلي دبي حيث كان يعمل هناك لينفصل عنها بعد مرور عام فقط من الزواج، وكان سبب الانفصال هو وفاة الجنين الذي مات نتيجة لمشكلة في الدماغ، وأدت كل هذه الصعوبات التي مرت بها الإعلامية من وفاة الجنين ثم طلاقها بعدها بيومين فقط إلى اضطرابات شديدة في حالتها النفسية والصحية.

 

اترك رد