محافظات

معرض لجميع منتجات الغربية بمنطقة الإستاد بطنطا بداية من 17 مارس ولمدة أسبوع ضمن مبادرة “نحن الأكثر إنتاجاً”

كتب – يوسف سلامة:

أعلن الدكتور طارق رحمى  محافظ الغربية عن إقامة معرض لجميع منتجات محافظة الغربية متضمن منتجات القرى المنتجة وذلك بمنطقة الإستاد بمدينة طنطا تحت عنوان ( نحن الأكثر إنتاجاً ) فى الفترة من 17مارس ولمدة أسبوع.

جاء ذلك خلال الإجتماع الذى عقد برئاسة المحافظ وحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ والدكتور عماد عتمان نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب  والدكتورة صفاء مرعى مقرر فرع المجلس القومى للمرأه بالغربية وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

حيث وجه المحافظ الجهات المشاركة فى المعرض بتحديد عدد الباكيات المطلوبة لكل جهه مع التنظيم الجيد للعرض بحيث يتم تصنيف المعرض إلى أجنحة حسب نوعية المنتجات ، مؤكداً أن الهدف من إقامة مثل هذه المعارض هو التسويق الجيد والتعرف على منتجات القرى المنتجة مثل (الأثاث بكتامة وصناعة الخزف بالفرستق وعسل النحل بشبشير الحصة بطنطا والمواد الخام العطرية بقرية شبرابلولة ومنتجات أخرى تتميز بها عدد من القرى على مستوى محافظة الغربية).

والجدير بالذكر؛ أن المعرض سيتضمن مشاركة كافة الوحدات المنتجة ( جامعة طنطا – التربية ولتعليم – المجلس القومى للمراة – الشباب والرياضة – التضامن الإجتماعى – جميع المنتجين بالمحافظة – البنوك – شركات الإتصالات).

ومن جانبه؛ أكد نائب محافظ الغربية أنه جارى تنسيق أجنحة العرض بالمعرض وفق طبيعة المنتجات مما يساعد على زيادة الفرص التسويقية من خلال العرض الجيد وفتح أسواق جديدة للمنتجين عن طريق إشراك وإستهداف كافة طوائف المجتمع.

وخلال الإجتماع؛ أصدر محافظ الغربية توجيهاته لرئيس حى أول وثان طنطا بتكثيف أعمال النظافة على مدار اليوم أثناء إقامة المعرض ورفع المخلفات أولاً بأول للحفاظ على نظافة المكان.

كما وجه بالتنسق مع مديرية الأمن لتوفير الحماية اللازمة للمعرض أثناء فترة دخول وخروج رواد المعرض ، كما أشار محافظ الغربية إلى أنه سيتم تخصيص سيارات لنقل المواطنين إلى المعرض وذلك لتسهيل الوصول إلى المعرض.

وفى نهاية الإجتماع؛ أصدر محافظ الغربية توجيهاته إلى الجهات المعنية بالمتابعة المستمرة وتكثيف الحملات للرقابة على المنتجات الغذائية بالمعرض للوقوف على جودة المنتجات ومدى صلاحييتها وذلك للحفاظ على صحة المواطنين ، مشيراً إلى ضرورة تكاتف جميع الجهات لإنجاح هذا المعرض وتسويقه للتعرف على المنتجات التى تشتهر بها القرى المنتجة بمحافظة الغربية ويتم تسويقها على مستوى الجمهورية.

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
18

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

131

الحالات الجديدة

5733

اجمالي اعداد الوفيات

87958

عدد حالات الشفاء

101772

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق