مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

“مصر أكتوبر”: تكريم الرئيس السيسي للأمهات المثاليات دليل علي إيمانه بدور المرأة في المجتمع

أثنت نيفين بدار، أمينة المرأة بحزب مصر أكتوبر، بحرص الرئيس عبدالفتاح السيسي على المشاركة في تكريم الأمهات المثاليات ومشاركة الأم المصرية في عيدها، مؤكدة أن هذا التكريم يدل علي إيمان الرئيس بدور المرأة التي تمثل نصف المجتمع وتبني المستقبل بجوار الراجل.

وأضافت نيفين بدار، خلال بيان لها، أن المرأة فى عهد الرئيس السيسي تحظى بمكانة لم تشهدها فى فترات سابقة، موضحة أن الرئيس السيسي يحرص على أن تؤدي المرأة المصرية دورها السياسي، الوطني، والاجتماعي من أجل بناء هذا الوطن.

وأضافت أمينة المرأة بحزب مصر أكتوبر، أن المرأة المصرية هى عمود الأسرة ويجب الاهتمام بها، لأنه إذا حدث بها خلل تؤثر على صحة الولاد وتربيتهم، حيث أن المرأة المصرية تجدها داخل المجتمع المصري تؤدى المسئولية بجميع أطيافها تجدها أم، عاملة، صانعة، قادرة على خلق الإنجازات من رحم الأزمات.

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، احتفالية تكريم الأمهات المثاليات لعام 2021.

وقال الرئيس السيسي: “في عيدها.. أتوجه بالتهنئة إلى كل أم مصرية، إلى من يحملن أسمى معاني الحياة من وفاء وصبر وتضحية، إلى ذلك الحنان المتدفق الذي يحمل الدفء والأمان بمزيج من القوة والإرادة والإصرار.. خالص الاحترام والتقدير والعرفان، أنتن مفتاح الحياة وضمير هذا الوطن، دمتن بخير وسلام”.

من جانبها قالت قرينة الرئيس: “إلى صاحبة العطاء الذي لا ينضب، والتضحيات التي لا تنتهي، كل عام وأنتِ بخير. كل عام وأنتِ أم عظيمة ملهمة مكافحة وخير سند وعون، كل عام وأنتِ مربية ومعلمة شديدة الحكمة والصبر، فأنتِ أصل الانتماء الثابت الراسخ في وجدان الوطن وكل البشر. كل عام وكل أم مصرية بخير”.

وكرم الرئيس السيسي عددا من الأمهات المثالية في كافة محافظات مصر ومنحهن الدروع والأوسمة.