حوادث

مصرع 7 أشخاص بينهم 4 مجندين في تصادم عدد من السيارات بالطريق الدولي بجنوب سيناء

جنوب سيناء-سامى نجاح:

ارتفع عدد الوفيات نتيجة حادث التصادم الذي وقع بين 4 سيارات على الطريق الدولي، الواقع في نطاق مدينة رأس سدر بمحافظة جنوب سيناء، صباح اليوم، إلى 7 أشخاص، وذلك بعد أن لفظ أحد المصابين الثلاثة أنفاسه الأخيرة فور وصوله إلى مستشفى رأس سدر المركزي، بينما يتلقي المصابين الآخرين العلاج.

كان اللواء أحمد أبو عقيل، مدير أمن جنوب سيناء، قد تلقى بلاغا، يفيد بوقوع حادث تصادم بين 4 سيارات (نقل وملاكي ومقطورة وجامبو) ونتج عنه وفاة 6 أشخاص بينهم 4 مجندين، وإصابة ثلاثة آخرين، حيث جرى نقلهم جميعا إلى مستشفى رأس سدر المركزي.

وتبين أن الحادث نتج عن محاولة تفادي قائد السيارة الملاكي “ط ج أ رقم 9834″، لسيارة نقل، فاصطدم بسيارة شركة البترول رقم “231 ج ه ل”، مما أدى إلى وفاة قائد السيارة الملاكي واشتعال سيارة البترول، وتصادم السيارة رقم “527 – جامبو – م ل ص”، والسيارة رقم “14549” مقطورة الغربية.

وأكد الدكتور تامر مرعي، مدير الطب العلاجي بمديرية الصحة بجنوب سيناء، أن المتوفين هم، “المجند علاء ناجي سوبي سلطان، المجند هشام فؤاد حافظ عبد المجيد، المجند محمد شاكر عبد الشافي، المجند محمود مصطفى عبد الجواد، إسماعيل عبد الله مبارك، فتحي محمد منير حجاج”، والمصابون هم “عبده علي سالم 41 سنة من القاهرة، وإكرامي محمد عبده 14 سنة”.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
13

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

189

الحالات الجديدة

6291

اجمالي اعداد الوفيات

99652

عدد حالات الشفاء

107925

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى