حوادث

مصرع عامل خنقاً اثناء تنقيبه عن اثار بالمنيا

المنيا – جمال علم الدين:

لقي عامل مصرعه، نتيجة اختناقه داخل حفرة أثناء التنقيب عن آثار، بالاشتراك مع أخرين، داخل منزل بإحدى قرى محافظة المنيا.

 

تلقى اللواء مجدي عامر، مدير الأمن، إخطارًا من العميد مجدي سالم مدير المباحث الجنائية بالمديرية، بورود بلاغ لمركز شرطة ملوي من أهالي قرية سنجرج بوفاة “ناصر-ع-ع” 55 عامًا، عامل، ومقيم بذات الناحية أثناء قيامه بالحفر داخل منزل.

 

بالانتقال والفحص، وسؤال شقيقه “بهجت-ع-ع” 51 عامًا، فلاح، ومقيم بذات الناحية قرر أن المتوفى توجه بصحبة “محمد—ت-ع” 40 عامًا، و”خالد-ح-م” 39 عامًا تاجرا فحم الأول مقيم بملوي، والثاني بديرمواس لإجراء حفر بيارة صرف صحي بناءً علي طلبهما، وعقب ذلك تفاجأ بحضورهما بجثة شقيقه وقررا وفاته أثناء العمل.

 

بمناقشة المذكوران قررا أنهما أثناء قيامهما بالاشتراك مع المتوفي وأخرين بالحفر والتنقب عن الآثار، داخل منزل “عمار-ص-ح” 40 عامًا عاطل، ومقيم بمركز ديرمواس أصيب بحالة اختناق داخل الحفرة، ما أدي إلى وفاته وتم انتشاله والتوجه بجثته إلي أهليته.

 

بمعاينة المنزل محل الواقعة، تبين أنه عباره عن قطعة أرض داخل الكتلة السكنية مساحتها 80 متر ووجدت بها حفرة بعمق 7 أمتار قطرها 2 متر، وجرى ضبط مالك المنزل وبمواجهته أيد ما جاء بالفحص، وقرر قيامه بالحفر والتنقيب عن الآثار بالاشتراك مع المذكورين، و4 أشخاص آخرين وتم ضبط اثنين منهما وأقرا بالواقعة والتخلص من أدوات الحفر.

 

وجاري التحري حول الظروف والملابسات، وضبط جميع المتهمين والعرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
13

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

189

الحالات الجديدة

6291

اجمالي اعداد الوفيات

99652

عدد حالات الشفاء

107925

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى