فن وثقافة

مشهد صبا مبارك مع رجاء الجداوي في مسلسل حكايات بنات يحقق أكثر المشاهدات

بعد أن نشرت الفنانة الأردنية صبا مبارك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة لها مع الفنانة الراحلة رجاء الجداوى وهى  إحدى المشاهد  من مسلسل ” حكايات بنات” وتظهر فيها وهى تحضن الفنانة الراحلة رجاء الجداوي ، ومجرد النشر حققت الصورة  أكثر المشاهدات خاصة بعد أن كتبت ” صبا مبارك ” أسفل الصورة ” إلى اللقاء يا أحلى واحدة في الدنيا،مش مصدقة وحزينة.. ومش عارفة حتى أكتب، شكرا على كل شي حلو زرعتيه بقلوبنا كلنا، اللي اشتغلوا معاكي وجمهورك واللي حبوكي ،ربنا يرحمك ويصبر أهلك ويصبرنا على فراقك”

صبا مبارك

وتحولت  الصورة في مسلسل ، لواقع حقيقي، بعدما ودعت ” صبا مبارك  ” الفنانة رجاء الجداوي بالفعل، والتي وافتها المنية صباح  أول أمس، الأحد.

وسرعان ما تصدرت الفنانة الأردنية، صبا مبارك ، محركات البحث على “جوجل”، عقب نعيها للفنانة رجاء الجداوي.

 

وقالت الفنانة صبا مبارك في  مداخلة هاتفية مع الإعلامي، عمرو أديب، قائلة عن الفنانة الراحلة رجاء الجداوى : “كان عندها ميزة مش عند أي حد، ورغم كبر سنها، كانت كصديقتي، لديها طاقة وحب، وطريقة تفكير حديثة”.

وأضافت: “لم نحب أن يكون لنا وفيات بسبب المرض، ويجب على الجميع توخي الحذر بسبب الفيروس، وعدم الانسياق وراء من يصفونه بالمؤامرة”.

صبا مبارك

ومن المعروف عن صبا تألقها بإطلالات مميزة وانيقة بملابس مختلفة حيث تتمتع بالتغيير في ملابسها وتنوعها، ولكنها متميزة بالإطلالات غير المتكلفة والتي دائما تظهر بها في المناسبات او المهرجانات .

صبا مبارك من مواليد 10 أبريل 1976 هي ممثلة أردنية ولدت في السعودية ويعود أصلها إلى بلدة عنجرة في محافظة عجلون شمال الأردن. والدها أردني، أما والدتها فهي الفنانة التشكيلية الفلسطينية الراحلة «حنان الآغا».

صبا مبارك

صبا مبارك حاصلة على شهادة البكالوريوس في المسرح من «جامعة اليرموك» في إربد عام 2001، بدأت الأرتباط بالفن عن طريقة والدتها الفنانة «حنان الاغا» وخالتها الممثلة «هيفاء الآغا» وكان مسلسل قمر وسحر بعام 1998 أولى خطواتها في التمثيل، وتعد حالياً من نجمات الصف الأول في الدراما العربية بسبب قيامها العديد من البطولات التلفزيونية.

تزوجت من المخرج التونسي شوقي الماجري وأنجبا في عام 2004 ابن واحد سمي «عمار»، ثم انفصلا.

 

 

 

 

احصائيات كورونا في مصر اليوم
12

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

167

الحالات الجديدة

6211

اجمالي اعداد الوفيات

98981

عدد حالات الشفاء

106707

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى