مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

مشاهدة مسلسل نسل الاغراب الحلقه 20 كامله مسربه عبر التليجرام مسلسلات 2021

مشاهدة مسلسل نسل الاغراب الحلقه 20 كامله مسربه عبر التليجرام مسلسلات 2021

مشاهدة مسلسل نسل الاغراب الحلقه 20 كامله مسربه عبر التليجرام مسلسلات 2021 . كما قد استكملت الحلقة العشرون من مسلسل “نسل الأغراب”، بجلسة تجمع سلوى عثمان مع ابنتها جليلة “مى عمر” وتتحدث معها عن عدم حبها لعساف “أحمد السقا” مقارنة بغفران “أمير كرارة” الذى تحترمه وأنها على يقين أنه لن يؤذى أبناءها، وتعطيها النصائح بشأن حياتها واختياراتها والصعوبات التى من الممكن أن تواجهها بسبب الحرب الدائرة طوال الوقت بين عساف وغفران .

يوصّل عساف ونميرى “محمد جمعة”، شامية “أحلام الجريتلى” والدة غفران إلى سرايا ابنها ويعتذر لها على ما فعله فيها مبرراً ذلك بانه كان رداً على ما فعله ابنها فيه بزواجه من زوجته جليلة بعد دخوله السجن، وأخذ ابنه حمزة، وانها هى من دفعت ثمن تصرفات ابنها من عمرها الذى ضاع وهى محبوسة بعيداً عن أبناءها، وتحكى له عن ذكرياتها مع زوجها والعديد من الأمور القديمة التى كان بها صراعات أيضا .

مشاهدة مسلسل نسل الاغراب

مسلسل نسل الأغراب الحلقة 20.. حاول عساف الغريب (أحمد السقا) إخفاء السر عن غفران (أمير كرارة) وهو أن شامية (أحلام الجريتلى) والدة غفران ليست بحوزته وإنما من يخبئها هو بكري (عماد زيادة) كبير الغجر، لكن دهب (نجلاء بدر) بعدما علمت أن عساف يضحك عليها، وعرفت هذا السر من صديقتها، قررت الوشاية بعساف لدى غفران، وذهبت له وأخبرته أن والدته لا يعرف مكانها عساف، وأنها تعرف من يخفيها.

هذا السر سيجعل غفران الغريب يفتح النار هذه الحلقة على عساف، فبعد أن قام بتطليق جليلة (مي عمر) لتعود والدته- كانت هذه نقطة قوة عساف الوحيدةـ أصبح الان لا يوجد لديه أية قوة أمام غريمه، وسيكون من السهولة قتله على يد غفران .

مسلسلات رمضان 2021 تليجرام

انتقلت الكاميرا الى مشهد أخر يجمع نجاة بسلوى عثمان في السريا، حيث تقترح نجاة تزويج رغدة من أبنها علي لكي ينهوا على حالة الحزن التي يعيشونها في هذه الأيام، ولكن تستبعد نجاة هذه الفكرة تماما وذلك بسبب حالة الحب التي كانت تربط علي بأمها عزيزة بالاضافة الى فارق السن الكبير بينهم، على الجانب الأخر اجتمعت جليلة بأخيها حسيب وصارحته بأن غفرن كان على حق عندما قال أنها ما زالت تحب عساف، وبالفعل فهي تحبه لذلك قامت باختياره مرة أخرى .