مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

مشاهدة ..بث مباشر مباراة يوفنتوس وتشيلسي اليوم 29 سبتمبر 2021 في دوري أبطال أوروبا

كتب – اسماعيل بشير:

مشاهدة بث مباشر مباراة يوفنتوس الإيطالي وتشيلسي الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا  حيث تقام المباراة علي ملعب “أليانز ستاديوم” في مدينة تورينو والتي تعتبر مباراة القمة الأوروبية، في إطار منافسات الجولة الثانية بدوري أبطال أوروبا.

تقام المباراة علي قناة

beIN Premium 1HD .

بصوت المذيع حفيظ دراجي .

وتقام المباراة في تمام الساعة 9:00 PM بتوقيت القاهرة .

يدخل يوفنتوس لقاء اليوم قادما من انتصار على سامبدوريا في الجولة الماضية بثلاث أهداف مقابل هدفين في الدوري الإيطالي، اليوفي قدم مباراة قوية في اللقاء الأول له بدوري أبطال أوروبا أمام مالمو السويدي وفاز بثلاث أهداف دون رد، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن الانتصار الثاني على التوالي من أجل الحفاظ على الصدارة وانتزاعها من أنياب تشيلسي، فريق يوفنتوس سيسعى إلى استغلال الروح المعنوية العالية للاعبين بعد الفوز الأخير من أجل اسقاط البلوز في لقاء اليوم وحصد النقاط الثلاث للبقاء على القمة.

قد يهمك ايضاً:

ضبط 1500 طن من الأسماك المدخنة خلال حملات تفتيشية ورقابية…

وزير الشباب والرياضة يشهد احتفالات ذكري انتصار السادس من…

بين الاقسام 1

سيبحث تشيلسي الضيف في لقاء اليوم عن الخروج من كبوته الأخيرة والعودة للمسار الصحيح من جديد بعد التعثر في اللقاء الأخير له وكان أمام المان سيتي وخسره بهدف دون رد، فريق تشيلسي يقدم مباريات قوية في الموسم الجاري وسيبحث حامل لقب دوري الأبطال عن الانتصار الثاني له في البطولة الأوروبية بعدما كان قد حسم لقاء الجولة الأولى أمام زينيت سانت بطرسبرج الروسي بهدف دون رد في لقاء سيطر فيه لاعبي البلوز على مجريات اللقاء.

وخسر تشيلسي في الجولة الماضية ببطولة الدوري الإنجليزي أمام مانشستر سيتي بهدف نظيف ليحتل البلوز المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 13 نقطة، لكن استطاع يوفنتوس العودة للانتصارات في الدوري الإيطالي بعدما حقق فوزين متتاليين على سبيزيا وسامبدوريا. ليرتقي إلى المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 8 نقاط.

تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام تشيلسي

في حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني.

خط الدفاع: ماتيا دي تشيليو- جورجيو كيليني – ليوناردو بونوتشي – لوكا بيليجريني.

خط الوسط: أدريان رابيو- مانويل لوكاتيلي – فريدريكو بيرنارديسكي – وستون ماكيني – ديان كولوسيفسكي.

خط الهجوم: ألفارو موراتا.

لمشاهدة المباراة من هنا

تعليقات